أضيف في 14 ماي 2018 الساعة 08:00


النيابة العامة تأمر بإجراء بحث حول ظروف تواجد شخص يعيش في ظروف صحية صعبة بالشارع بسيدي سليمان من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك


ومع/ أعلن ا لوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أن النيابة العامة أمرت بإجراء بحث حول ظروف تواجد شخص يعيش في ظروف صحية صعبة بالشارع بمدينة سيدي سليمان، من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك.

وأكد بلاغ للوكيل العام للملك بالقنيطرة، أنه " تبعا لما تناقلته بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية بشأن بلاغ منسوب لعمالة سيدي سليمان يفيد أنه تم، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، توقيف الشخص الذي قام بتصوير شخص يعيش في حالة تشرد بالمدينة المذكورة، وهو في وضعية صحية متدهورة، يعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أن النيابة العامة قد أمرت بإجراء بحث حول ظروف تواجد الشخص المعني بالأمر في ظروف صحية صعبة بالشارع، من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك".






كما أكد البلاغ أن النيابة العامة "لم تأمر لحد الآن بإيداع أي شخص رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة القضية، وستتخذ الإجراءات القانونية الملائمة بعد انتهاء البحث الذي عهد بمواصلته لمصالح الشرطة القضائية، التي تقوم بالبحث وتستمع لكل من له معلومات حول القضية".

ويؤكد ا لوكيل العام للملك بالقنيطرة ، يضيف البلاغ، أنه "لا يحق لأي جهة أخرى أن تتحدث باسم النيابة العامة التي تنتمي للسلطة القضائية المستقلة".





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
رئاسة النيابة العامة تكشف عن عدد قضايا جرائم المخدرات خلال سنة 2017
النيابة العامة بأزيلال تعتقل المتهمين بالإفطار نهارا و الفساد
التقرير السنوي حول تنفيذ السياسية الجنائية يرصد الصعوبات التي تعترض سير النيابة العامة ويقترح إجراءات تحسين العمل القضائي
خفض عقوبة السجن لاربعة من نشطاء جرادة
هكذا تفاعلت الودادية الحسنية للقضاة مع العدد غير المسبوق للقضاة الذين تمت ترقيتهم
خمْس محاكم ابتدائية جديدة ستشرع في تقديم خدماتها للمواطنين مع متم سنة 2018
ترقية وتعيين النائب الاول لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال
المحكمة تصدر حكمها على ’لمعطي لعويبي’ أستاذ خريبكة
النيابة العامة بأزيلال تضع المتهم في الاعتداء على حليمة بالسجن المحلي
تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين بالدار البيضاء ..