أضيف في 13 أكتوبر 2019 الساعة 21:10


أقارب الضحايا يطالبون بتعميق البحث في جريمة قتل 3 أشخاص بالرصاص بتيزي نسلي(فيديو)





نبيل يحياوي

 

طالبت  "ف غودا" و"ف اوبابا"، ابنة وزوجة محمد غودا ضحية جريمة القتل بالرصاص بمنطقة تدمامين بتيزي نسلي في فبراير 2015، بإعادة البحث والتحقيق في جريمة قتل 3 أشخاص منهم رب الأسرة وسيدة وابنها كانا ضيفان عندهم بتيزي نسلي.

 

وأكدت شكاية وجهها أقارب الضحية محمد غودا، إلى السلطات القضائية اطلع موقع "أطلس سكوب" عليها، أن مجريات القضية (ملف جنائي عدد 474.2610.15 )تبين ان هناك أشياء "غير مفهومة ومبهمة" .

 

وطالب المشتكون بإعادة البحث والاستماع إلى الشهود، وخصوصا الشاهدان محمد وسعيد، من اجل الوصول إلى الحقيقة في جريمة قتل 3 أشخاص بالرصاص بمنطقة تدمامين بتيزي نسلي إقليم بني ملال، فجر الاثنين 3 فبراير 2015.

 

وللإشارة فقد شهدت منطقة تدمامين بتيزي نسلي في التاريخ سالف الذكر، سقوط ثلاثة أشخاص رميا بالرصاص، اثر جهوم شنه مجهولون على منزل مزارع بالمنطقة، بهدف السرقة.

 

ووفق مصادر الجريدة، فقد فوجئ أفراد صاحب المنزل الذي كان يدعى قيد حياته "محمد غودا"، بوجود غرباء أمام باب منزله، ولما فتح الباب، تلقى إنظارا من قبل عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص مسحلين.

 

وأوضحت المصادر، أن صاحب المنزل، التمس من اللصوص، عدم تصفيته.وأضافت المصادر، أن الجناة، لم يترددوا في إطلاق الرصاص على "محمد غودا"، وقتله، قبل أن يوجهوا بندقيتهم صوب زوجته وضيوفه، حيث قتلوا ايضا سيدة خمسينية كانت بصدد إرضاع صغيرها، كما قاموا بتصفية طفل يبلغ من العمر 12 سنة، يتابع دراسته بالمستوى الخامس بإقليم تنغير، حل ضيفا رفقة والدته بتيزي نسلي.

 

ووصفت مصادر الجريدة، مشهد، صادفته الساكنة بعد ساعات من الجريمة آنذاك، بأبشع مشهد عرفته المنطقة على الاطلاق، حيث شوهد رضيع السيدة الضحية المتوفاة بالرصاص، يمتص الدماء من تدي أمه، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة في الحادث.

 

وذكرت المصادر أن سيدة في عقدها الخامس، أصيبت بجراح، تم نقلها على متن مروحية إلى إحدى مستشفيات مراكش، لعدم ربط المنطقة بطريق معبدة، كما انتقلت إلى منطقة تيزي نسلي بإقليم بني ملال، تعزيزات أمنية مكثفة، في محاولة لتطويق المنطقة، لإيقاف عناصر العصابة التي ارتكبت جريمة تدمامين آنذاك.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
اعتقال 4 أشخاص على خلفية إيقاف شخص ظهر في شريط فيديو وهو يساوم سيدة للتدخل لفائدة والدتها المعتقلة
إيقاف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو يساوم سيدة للتدخل لدى القضاة لفائدة والدتها المعتقلة
لجنة المالية تجيز عدم خضوع ممتلكات الدولة والجماعات المحلية للحجز
لقاء دراسي حول ملاءمة المقتضيات الجديدة لمشروع القانون الجنائي مع الواقع الاجتماعي
فلسفة عدالة الأطفال في تماس مع القانون تقتضي اعتبار هذه الفئة في حاجة للحماية (عبد النباوي)
تأكيد حكم الإعدام في حق المتهمين الرئيسيين الثلاثة في قضية جماعة إمليل وتحويل حكم بالمؤبد إلى إعدام في حق متهم رابع
رفع الحكم الصادر في حق توفيق بوعشرين إلى 15 سنة
دفاع المتهمين في جريمة قتل السائحتين الاسكندنافيتين بجماعة إمليل يطالب مجددا بإخضاع موكليه لخبرة طبية
النيابة العامة حريصة على حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار (عبد النبوي)
ندوة بالرباط ترصد ''دور قضاة النيابة العامة في مناهضة التعذيب وسوء المعاملة''