أضيف في 13 نونبر 2017 الساعة 21:30


استفادة 1468 شخصا من خدمات برنامج طبي متعدد التخصصات للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء


ومع/ استفاد حوالي 1468 شخصا من خدمات برنامج طبي متعدد التخصصات نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، على امتداد أربعة أيام، وشمل كلا من مدن تيفلت وسيدي يحيى وسيدي سليمان والقنيطرة.

وأوضح بلاغ للتعاضدية العامة أن البرنامج الطبي شمل فحوصا في طب العيون (301 مستفيد)، والكشف عن مرضي السكري والضغط الدموي (501 مستفيد)، وطب القلب (156 مستفيد)، والطب العام (179)، وطب الغدد (170)، وطب الأسنان (136 مستفيد) وطب الأمراض الجلدية (100 مستفيد)، فيما استفاد 55 شخصا من النظارات الطبية.

وأشار إلى أن اليوم الأخير خصص لبرنامج تضامني لفائدة نزلاء السجن المحلي بالقنيطرة، حيث وصل عدد المستفيدين إلى 397 سجينا، منهم 236 شخصا من الذكور و134 إناثا. كما استفاد نزلاء السجن المحلي، من الفحوص الطبية المجانية في طب العيون، وطب القلب، وطب الأمراض الجلدية، وطب الغدد والطب العام، وطب النساء والتوليد وطب الأسنان والكشف عن مرضي السكري والضغط الدموي.






وأكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني، أن برامج القرب الطبية التي يتم تنظيمها بشكل دوري استطاعت أن تثبت نجاعتها، باعتبارها آلية من ورش تقريب الخدمات التعاضدية التي توجتها الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، مضيفا أن هذه البرامج تتماشى مع التوجهات الملكية السامية بخصوص توفير العلاج والتطبيب للمواطنين وتقريبه منهم.

يذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تحرص على تنظيم برنامج طبي تضامني يتخلل جميع البرامج الطبية الدورية التي تنظمها مند سنة 2012 من أجل تقريب الخدمات الطبية من مختلف المنخرطين وذوي حقوقهم.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
أسرة حليمة احتاسن مؤازرة بالهيئات السياسية والنقابية تحتج ووكيل الملك يستقبلها ويستمع لشكواها..صور وفيديو
ارتدادات زلزال قادم.. منع مسؤولين كبار من مغادرة البلاد وإخضاع الحسابات البنكية لآخرين للافتحاص والمراقبة
أكثر من 382 ألف هكتار من أملاك الدولة موضوع منازعات قضائية
تفاصيل وصور حصرية حول حادث غليان بسوق سكاط أيت عباس وطرد القائد من السوق الأسبوعي
مصرع شابين في حادثة سير مميتة بأوزود
مهاجرون أفارقة يكسرون حافلة بأكادير و يفرون عبر نافذتها..فيديو
عيد الأضحى: وفرة العرض وإقبال ضعيف .. وإجراءات صارمة لضبط الغش
النقابات للعثماني: نريد مقاربة جديدة وجدية
ساكنة تلزات بجماعة بين الويدان تنضاف إلى مسيرات العطش نحو عمالة أزيلال..صور
أزيد من 400 شخص من هوامش واولى أزيلال يحتجون في مسيرة مشيا على الاقدام على هشاشة الوضع الصحي..(تصريحات صادمة)فيديو