أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 21:03


وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بالمستشفى الإقليمي ببني ملال من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية


ومع/ علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية توفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، خلال تواجده بالمستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه قد تم توقيف الهالك رفقة قاصر يبلغ من العمر 17 سنة في حالة سكر متقدمة، مساء يوم الأحد 12 نونبر الجاري، حيث تم نقله مباشرة إلى المستشفى المحلي بخنيفرة للتحقق من وضعه الصحي بعد الاشتباه في تعرضه للعنف من طرف شخص غير معلوم الهوية، قبل أن يتم الاحتفاظ بهما على التوالي تحت تدابير الحراسة النظرية وتحت المراقبة بالنسبة للقاصر.






وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المعني بالأمر مجددا الى المستشفى المحلي بخنيفرة زوال أمس الاثنين، وبعدها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، حيث وافته المنية بسبب نزيف داخلي، وهو ما استدعى الاحتفاظ بجثته بمستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي.

وأشار البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات الوفاة، كما تم تشخيص هوية المشتبه فيه الذي أشار القاصر إلى أنه عرض الهالك للعنف بواسطة أداة راضة، مضيفا أن التحريات والأبحاث تتواصل لتوقيفه على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الملك محمد السادس يوافق على فتح مهنة ’عدل’ أمام المغربيات
المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح يصادق على مشروع برنامج تنمية الإقليم للفترة ما بين 2017-2022
المجلس الإقليمي لخريبكة يصادق على مشروع اتفاقيتين تهمان النقل المدرسي بالوسط القروي والبرنامج المندمج للتنمية السياحية الطبيعية و القروية بالإقليم
طريق السفير والوزير يُخرج ساكنة اكودنلخير الى الاحتجاج بأزيلال وعامل الاقليم يخبرهم بالمستجدات
الاساتذة المتعاقدون يقاطعون الدورات التكوينية والادارة تفتح معهم حوار ـ فيديو
تعويضات كبيرة لأفراد القوات المسلحة الملكية بتعليمات من الملك محمد السادس
قانون الصحافة والنشر الجديد موضوع يوم دراسي من تنظيم جمعية الأعالي للصحافة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشربة بشلال أوزود
إصابة 22 شخصا بجروح متفاوتة في حادث انقلاب حافلة للنقل المزدوج بإقليم الصويرة
فتح تحقيق أولي حول طرح ’ذيل ديناصور’ مغربي للبيع في مزاد بالمكسيك
توقيف شخص بكلميمة متورط في عملية سرقة استهدفت وكالة لتحويل الأموال