أضيف في 14 مارس 2019 الساعة 13:28


طلب التدخل من أجل التعجيل بتزويد مدرسة خالد بن الوليد باحدبوموسى بالماء الصالح للشرب


أطلس سكوب ـ الفقيه بن صالح


طالبت جمعية أباء وأولـــياء تلاميذ مدرسة خالد بن الوليد  بالجماعة الترابية لاحدبوموسى في رسالة موجهة لعامل الفقيه بنصالح، التدخل من أجل التعجيل بتزويد مدرسة خالد بن الوليد  باحدبوموسى بالماء الصالح للشرب بسبب تفاقم معاناة تلاميذ وتلميذات واطر وعمال مدرسة خالد بن الوليد بالجماعة الترابية لاحدبوموسى بدائرة بني موسى الغربية بإقليم الفقيه بن صالح ،من جراء عدم تزويد مؤسستهم التعليمية بالماء الصالح للشرب لا زالت مستمرة.


وكشفت الجمعية  لعامل الفقيه بن صالخ، أن الوضع لايزال كما هو عليه منذ انطلاق الدراسة بهذه المؤسسة التعليمية خلال الموسم الدراسي 2014-2015 ،على الرغم من الوعود الكثيرة التي أعطيت في هذا الشأن من لدن كل من السيد عامل إقليم الفقيه بن صالح السابق والمدير الإقليمي للتعليم سابقا وكذلك المدير الإقليمي حاليا رغم تذكيره عبر مراسلة تم توجيهها له بتاريخ 21/12/2017  ،والتي ولم يتم التفاعل معها ،مما اعتبرته  الجمعية تقصيرا في أداء الواجب المتمثل في توفير الظروف الضرورية والملائمة للمؤسسة التعليمية ،وعلى رأسها  تزويدها بالماء الصالح للشرب على غرار باقي المؤسسات والمرافق العمومية .





واعتبرت الجمعية أن الحل الترقيعي الذي عملت عليه الجمعية  بمعية السيد قائد قيادة احدبوموسى ورئيس الجماعة الترابية لاحدبوموسى في هذا الصدد بعدما عمدت إلى إحضار صهريج مائي للمؤسسة سنة   "2016" ،أصبح يثير عدة مخاوف خاصة من الناحية الصحية.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
أرامل الشهداء وقدماء محاربي الجيش المغربي بأزيلال يرفعون شعارات كبيرة ضد الفساد ..فيديو
قرابة 200 متطوع في نشاط بيئي وتربوي بأزيلال ..صور وفيديو
رياح قوية وأمواج خطيرة يومي الثلاثاء والأربعاء بشمال المملكة
بادرة تستحق التشجيع..فعاليات جمعوية وتربوية بأزيلال تحتفل بيوم اليتيم..فيديو
’توحشتك’ جديد الفنان إيهاب أمير
’قضايا من التاريخ الجهوي: التنظيم الاجتماعي وحركة الهجرة’ موضوع لقاء علمي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال.
هيئة المحاميين ببني ملال تستنكر بشدة المضايقات والممارسات القمعية التي يتعرض لها الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد وتدعو الحكومة إلى فتح حوار ودي وجدي معهم
L’Association Art et Imageries pour la culture et le développement à l’honneur
المجلس العلمي لخنيفرة يحتفي بالمنابر الإعلامية المحلية ويدعو إلى التعاون من أجل نشر الحقيقة ومحاربة الإشاعة..فيديو
نهاية اسبوع دموية في حق الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..فيديو صادم