أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 15:35


منعشون عقاريون ومقاولات بنكية تحضر الملتقى الجهوي للسكن لفائدة منخرطي مؤسسة محمد السادس لنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ببني ملال


أطلس سكوب


احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بمدينة بني ملال، يومي 17 و18 فبراير الجاري، فعاليات الملتقي الجهوي للسكن لفائدة منخرطي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، بهدف إطلاع الزوار من أسرة التعليم على آخر العروض التحفيزية المعتمدة في مجال السكن، وتحفيزهم على الولوج إلى السكن في ظروف مريحة وفق اختيارات متعددة، بحضور العديد من المنعشين العقاريين والأبناك الداعمة لمشاريع السكن بما في ذلك الأبناك التشاركية التي تدخل ضمن المنظومة الجديدة لقروض السكن.

ويدخل هدا الملتقى الجهوي المنظم من طرف مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، بتنسيق مع الوحدة الإدارية للمؤسسة ببني ملال، الذي حضر افتتاح فعالياته، العديد من أطر المؤسسة بالرباط من مديريتي الخدمات والمنخرطين وممثلي الوحدة الإدارية، إضافة إلى المدير الإقليمي للتعليم ببني ملال، وممثل مديرية الفقيه بن صالح، وفعاليات تمثيلية للأعمال الاجتماعية ببني ملال وخريبكة، وشركاء مختلفون من قطاع التربية والتكوين.  ( يدخل ) في إطار المجهودات التي تبدلها مؤسسة محمد السادس من أجل تسهيل اقتناء سكن مناسب لفائدة منخرطيها، و تقديم آخر مستجدات العروض المقترحة من قبل عدد من المنعشين العقاريين والمقاولات البنكية، لفائدة منخرطي المؤسسة، وفق خطة عمل جديدة تبنتها المؤسسة لدعم الإقبال على اقتناء السكن، والتي تتمثل محاورها في توقيع اتفاقيات خاصة مع المنعشين العقاريين وفق سلسلة من الشروط التفضيلية. 

وفي كلمة بالمناسبة قال مدير الخدمات بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين جمال الزيتوني، إن هذا الملتقي يندرج في إطار السياسة الاجتماعية التي تنهجها المؤسسة من خلال تقديم خدمات متنوعة لمنخرطيها عبر جميع أنحاء المغرب في مجالات السكن والتغطية الصحية والترفيه .





وأضاف أن هذا اللقاء الجهوي، الذي استقطب جميع الأبناك والمنعشين العقاريين المتعاقدين مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، عرف تقديم عروض جد تفضيلية لفائدة المنخرطين، قصد تمكينهم من الاستفادة من الولوج إلى السكن الرئيسي.
من جهته، أكد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ببني ملال عبد الله الشفاوي، أن هدا المعرض الجهوي الذي تنظمه مؤسسة محمد السادس الخاص بمشاريع السكن لفائدة الشغيلة التعليمية، مبادرة تدخل في إطار تيسير مأمورية رجال التعليم في الولوج إلى السكن.
وأشار المدير الإقليمي إلى المشاكل التي يعيش على إيقاعها رجال التعليم في علاقتهم بالأبناك والشركات العاملة في هدا الإطار، وفرصة للإجابة على مجموعة من التساؤلات العالقة التي تشغل بال الشغيلة التعليمية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للضرائب
طلبة بالمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط يعكفون على تطوير سيارة تعمل بالطاقة الشمسية
إلغاء الاعتراف ب(البونات) وغرامة 5 مليون تنتظر المخالفين
الإعفاء الضريبي ينتهي يوم 31 دجنبر 2018
الاتحاد العام لمقاولات المغرب ببني ملال خنيفرة ينتخب رئيسه ونوابه
افتتاح أول سوق للقرب بأزيلال بعد جمع شتات الباعة الجائلين.(تصريحات بالفيديو)
أخنوش يكشف حجم إنتاج الزيتون في موسم2018 من العطاوية
كبار المطورين والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيات الحديثة يلتئمون بالمغرب في ملتقى ’ديفوكس موروكو 2018’
نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون حملة ’خليه إيقاقي’ لمقاطعة الدجاج
إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة تعلن عن أجل الإعفاء الضريبي