أضيف في 19 يونيو 2018 الساعة 12:24


المفتي الجزائري شمس الدين من أزيلال : السعودية صوتت ضد المغرب بخمسة أصابع اليد فهُزمت في المونديال بخمسة أهداف ..فيديو


أطلس سكوب

 

 

استغل المفتي الجزائري شمس الدين لقاء افتتاح الندوة الدولية العلمية بالزاوية البصيرية ببني عياط إقليم أزيلال وسط المغرب ، ليطلق النار على العرب الذين خانوا المغرب في التصويت لاحتضان مونديال 2026.

 

وعلى هامش الندوة ومع استقبال الوفود القى الدكتور شمس الدين بوروبي من الجزائر وهو صاحب برنامج انصحوني بقناة النهار كلمة جمعت بين الحدث والندوة الدولية وبين ما وقع من انقسام بين الأمة العربية وتحدث عن تصويت السعودية ضد المغرب .

 

وقال المفتي شمس الدين : لم ينتبه العالم الى المعجزة التي وقعت، مؤخرا، حيث ان اليد العربية التي خانت المغرب وارتفعت لتصوت بخمسة أصابع ضد المغرب، هزمها الله في مونديال روسيا بخمسة أهداف لصفر، في إشارة الى خيانة العربية السعودية وما تلاها  من نكسة ضد روسيا البلد المنظم بعد أن انهزت بخمسة اهداف لصفر في لقاء افتتاح المونديال.

 

وأضاف شمس الدين أن العديد من المسلمين تأثروا بموقف السعودية وانحيازها للملف الأمريكي الكندي والمكسيكي واعتبروا ذلك خيانة.

 

وللاشارة فالندوة الدولية العلمية بالزاوية البصيرية ببني عياط  نظمت تحت شعار `التصوف الاسلامي و ثقافة السلم و التسامح ` وافتتحت بكلمة شيخ الزاوية مولاي اسماعيل بصير  صباح اليوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري.

 









أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
’العاصفة الرملية’.. فيلم يصور ضعف الإنسان أمام وفاة قريب
أكاديميون وباحثون يقاربون إسهامات وأعمال الدكتور عباس الجراري في التراث والسياسة وعلم الكلام
الفنان نعمان لحلو يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة ’لغزالة زاكورة’..فيديو
أزولاي يشيد بملوك المغرب الذين ’شرفوا ذاكرة ’ اليهود المضطهدين خلال الهولوكوست
ضرورة أخذ العبرة والاعتراف بما أسداه بعض المسلمين من أجل حقوق اليهود الذين اضطهدوا خلال الحرب العالمية الثانية (إيريك دو روتشيلد)
متدخلون في ندوة يُجمعون أن الأسرة أضحت تتعرض لتغيرات تهدد ثوابتها الدينية والوطنية توجب تحصينا من تبعات مد العولمة الجارف
مهرجان النباتيين دعوة مفتوحة للجميع للتعرف عن قرب على هذا النمط من الحياة وفرصة للاستماع إلى قصص وتجارب نباتيين مغاربة وأجانب
أفريسيتي مراكش 2018 : تقرر التعاون اللامركزي بين الجماعات المحلية الإفريقية والدولية و تسلط الضوء على الدور الهام للحكومات المحلية في تحقيق التنمية القارية
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال
ندوة عن الصحراء المغربية بفرانكفورت: استقرار أوروبا و افريقيا رهين باستقرار المغرب