أضيف في 13 نونبر 2017 الساعة 21:30


استفادة 1468 شخصا من خدمات برنامج طبي متعدد التخصصات للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء


ومع/ استفاد حوالي 1468 شخصا من خدمات برنامج طبي متعدد التخصصات نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، على امتداد أربعة أيام، وشمل كلا من مدن تيفلت وسيدي يحيى وسيدي سليمان والقنيطرة.

وأوضح بلاغ للتعاضدية العامة أن البرنامج الطبي شمل فحوصا في طب العيون (301 مستفيد)، والكشف عن مرضي السكري والضغط الدموي (501 مستفيد)، وطب القلب (156 مستفيد)، والطب العام (179)، وطب الغدد (170)، وطب الأسنان (136 مستفيد) وطب الأمراض الجلدية (100 مستفيد)، فيما استفاد 55 شخصا من النظارات الطبية.

وأشار إلى أن اليوم الأخير خصص لبرنامج تضامني لفائدة نزلاء السجن المحلي بالقنيطرة، حيث وصل عدد المستفيدين إلى 397 سجينا، منهم 236 شخصا من الذكور و134 إناثا. كما استفاد نزلاء السجن المحلي، من الفحوص الطبية المجانية في طب العيون، وطب القلب، وطب الأمراض الجلدية، وطب الغدد والطب العام، وطب النساء والتوليد وطب الأسنان والكشف عن مرضي السكري والضغط الدموي.






وأكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني، أن برامج القرب الطبية التي يتم تنظيمها بشكل دوري استطاعت أن تثبت نجاعتها، باعتبارها آلية من ورش تقريب الخدمات التعاضدية التي توجتها الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، مضيفا أن هذه البرامج تتماشى مع التوجهات الملكية السامية بخصوص توفير العلاج والتطبيب للمواطنين وتقريبه منهم.

يذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تحرص على تنظيم برنامج طبي تضامني يتخلل جميع البرامج الطبية الدورية التي تنظمها مند سنة 2012 من أجل تقريب الخدمات الطبية من مختلف المنخرطين وذوي حقوقهم.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تحت الصدمة.. الاسر تدفن 15 امرأة ضحايا التدافع المميت في الصويرة
الخلفي : نحن لا نتهرب من مسؤوليتنا السياسية في فاجعة الصويرة ..ودماء الضحايا تسائلنا جميعا بالنظر لجسامة الحادث
البيجيدي بأزيلال يخرج ببيان حول مصادقة مجلس جماعة أزيلال على مشروع الميزانية واتفاقيات شراكة
الموظفون بجماعة أزيلال ينتفضون احتجاجا على تعرض زميلهم للاعتداء في أوقات العمل ـ فيديو
احالة تقارير أراضي الجماعات السلالية على المديرية العامة للشؤون الداخلية وتوقع الاطاحة بعشرات رجال السلطة
بوادر كارثة بيئية ببحيرة بين الويدان
لجنة من وزارة الداخلية تحقق في حادث التدافع المفجع بالصويرة
شلالات اوزود فوضى في تدبير الايواء وغلاء الوجبات و لا من يحرك ساكنا؟
جلالة الملك يتكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا ومآتم عزائهم وبتكاليف علاج المصابين في فاجعة الصويرة
وفاة 15 سيدة واصابة 5 وفقدان 40 لوعيهن في تزاحم من أجل كيس من الدقيق بالصويرة ـ صور وفيديو