أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 22:03


وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بالمستشفى الإقليمي ببني ملال من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية


ومع/ علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية توفي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، خلال تواجده بالمستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه قد تم توقيف الهالك رفقة قاصر يبلغ من العمر 17 سنة في حالة سكر متقدمة، مساء يوم الأحد 12 نونبر الجاري، حيث تم نقله مباشرة إلى المستشفى المحلي بخنيفرة للتحقق من وضعه الصحي بعد الاشتباه في تعرضه للعنف من طرف شخص غير معلوم الهوية، قبل أن يتم الاحتفاظ بهما على التوالي تحت تدابير الحراسة النظرية وتحت المراقبة بالنسبة للقاصر.






وأضاف المصدر ذاته أنه تم نقل المعني بالأمر مجددا الى المستشفى المحلي بخنيفرة زوال أمس الاثنين، وبعدها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، حيث وافته المنية بسبب نزيف داخلي، وهو ما استدعى الاحتفاظ بجثته بمستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي.

وأشار البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات الوفاة، كما تم تشخيص هوية المشتبه فيه الذي أشار القاصر إلى أنه عرض الهالك للعنف بواسطة أداة راضة، مضيفا أن التحريات والأبحاث تتواصل لتوقيفه على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
بين 3 و5 سنوات حبسا لكل من مس بالحياة الخاصة للأفراد (ممنوع تثبيت أو تسجيل أو نشر صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته)
تفاصيل صادمة عن عمليات اغتصاب ’راقي بركان’ لضحاياه المتزوجات
الدرك يفتح تحقيقا في قضية وفاة تلميذ داخل الفصل الدراسي بجماعة بوعروس
احتجاجات موظفي الإدارة التربوية تعود مجددا إلى الواجهة
أزيد من 140مستفيد من عمليات إعذار بجماعة أزيلال
تجسيدا للديمقراطية التشاركية..أزيد من 800 شخص يحضرون لقاءا تواصليا لمجلس تامدة نومرصيد ..صور
السغروشني: حماية البيانات الشخصية لا يتعين النظر إليها كعائق
شرطية فرنسية تبكي بحرقة وتقول للمتظاهرين ’ تعالوا واقتلوني ولا تخربوا باريس كما خرب العرب أوطانهم'..فيديو
حجز حوالي طن من مخدر الكوكايين عالي التركيز وتوقيف سبعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية عبر وطنية تنشط في مجال الاتجار الدولي في الكوكايين
بني ملال .. أنشطة تحسيسية جهوية لمناهضة العنف ضد النساء