أضيف في 11 يوليوز 2018 الساعة 21:00


الدرك الملكي يُسقط رؤوسا جديدة في عصابة تيزي غنيم بطريق واويزغت تيموليلت ويوقف 5 أشخاص ببين الويدان


أطلس سكوب ـ أزيلال


ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت تمكنت من تفكيك  عصابة تيزي غنيم التي روعت مستعملي الطريق الغابوية الرابطة بين جماعة تيموليلت وواويزغت ليلة الاربعاء 4 يوليوز الجاري، وأوضحت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت تمكنت من الوصول الى عنصرين آخرين كانا ضمن العصابة التي أوقف أحد أفرادها منذ الساعات الاولى من فجر الخميس 5 يوليوز.


وتمت احالة الموقوفين جميعهم يوم الاثنين الأخير على انظار السيد الوكيل العام وسيتابعون في حالة اعتقال، من أجل المنسوب اليهم.


وكانت دورية مشتركة لرجال الدرك والقوات المساعدة بواويزغت تمكنت فجر الخميس 5 يوليوز الجاري، من إلقاء القبض على أحد عناصر عصابة إجرامية قامت برشق سيارتين بالحجارة بهدف ترويع أصحابها و الاعتداء عليهم وسلب ممتلكاتهم،  فيما لاذ الثاني بالفرار وذلك بمنعرج خطير بالطريق الغابوية الرابطة بين جماعة تيموليلت وواويزغت، حيث يضطر فيه السائقون إلى تخفيض السرعة إلى حد أدنى.





واستمرت عملية البحث عن الجناة لساعات وشملت منطقة غابوية واسعة بتيزي غنيم، بحضور قائد سرية الدرك الملكي بواويزغت، وتحت اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي بأزيلال هشام لعظم، وتعاون أعوان السلطة بواويزغت، وخلف تدخل عناصر الدرك الملكي في العملية ضد العصابة سالفة الذكر، استحسانا في اوساط ساكنة المنطقة.


وفي سياق آخر تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت من ايقاف 5 أشخاص من أجل الضرب والجرح واستعمال السلاح الابيض والحاق الضرر بملك الغير، بينهم سيدة متهمة بممارسة القوادة، وتمت إحالتهم على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مكافحة الفقر والفوارق ضرورة للحفاظ على التماسك الاجتماعي والاستقرار السياسي (المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي)
أمطار عاصفية محليا قوية اليوم الأحد في العديد من مناطق المملكة بين الخامسة وال 11 ليلا
الباعة وحرفيو السوق الأسبوعي لأفورار يطالبون بتوفير الأمن بعد الاعتداء على تاجر
مراكش تحتضن أول اجتماع لمجلس حكيمات رابطة كاتبات المغرب
اختتام أشغال الدورة ال12 للمناظرة الدولية للمالية العمومية
تسخير آليات لإعادة فتح الشعاب بالدواوير المتضررة بالأمطار الرعدية بأيت بوكماز (صور)
توقيف مستخدم للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخيانة الأمانة والتبليغ عن جريمة خيالية يعلم بعدم حدوثها (بلاغ)
حاميها حراميها..درك تاكزيرت يفكك عصابة سرقة دراجات نارية من المحجز الجماعي ل’أولاد إعيش’ ورأس الحربة حارسها المؤتمن عليها
هشام الفقيه، أستاذ جعل من العمل الجمعوي رافعة لانتشال التلاميذ من خطر الهدر المدرسي
وزارة الداخلية تتوصل بأزيد من 500 شكاية حول امتناع رؤساء جماعات عن تنفيذ أحكام قضائية نهائية صدرت ضدهم في قضايا نزع الملكية