أضيف في 14 ماي 2018 الساعة 08:00


النيابة العامة تأمر بإجراء بحث حول ظروف تواجد شخص يعيش في ظروف صحية صعبة بالشارع بسيدي سليمان من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك


ومع/ أعلن ا لوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أن النيابة العامة أمرت بإجراء بحث حول ظروف تواجد شخص يعيش في ظروف صحية صعبة بالشارع بمدينة سيدي سليمان، من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك.

وأكد بلاغ للوكيل العام للملك بالقنيطرة، أنه " تبعا لما تناقلته بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية بشأن بلاغ منسوب لعمالة سيدي سليمان يفيد أنه تم، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، توقيف الشخص الذي قام بتصوير شخص يعيش في حالة تشرد بالمدينة المذكورة، وهو في وضعية صحية متدهورة، يعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أن النيابة العامة قد أمرت بإجراء بحث حول ظروف تواجد الشخص المعني بالأمر في ظروف صحية صعبة بالشارع، من أجل تحديد المسؤوليات المحتملة على ذلك".






كما أكد البلاغ أن النيابة العامة "لم تأمر لحد الآن بإيداع أي شخص رهن الاعتقال الاحتياطي على ذمة القضية، وستتخذ الإجراءات القانونية الملائمة بعد انتهاء البحث الذي عهد بمواصلته لمصالح الشرطة القضائية، التي تقوم بالبحث وتستمع لكل من له معلومات حول القضية".

ويؤكد ا لوكيل العام للملك بالقنيطرة ، يضيف البلاغ، أنه "لا يحق لأي جهة أخرى أن تتحدث باسم النيابة العامة التي تنتمي للسلطة القضائية المستقلة".





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
غياب المترجم يؤجل النظر في قضية مرتكبي جريمة اطلاق النار على مرتادي مقهى بمراكش
( عبد النباوي): القضاة مدعوون إلى استحضار البعد الحقوقي السامي لمبدأ الاستقلال للتمسك به في قراراتهم لإصدار أحكام عادلة ومنصفة
منخرطو ودادية سكنية بخنيفرة يشتكون من تعرضهم للنصب والاحتيال لاختلاس مليار سنتيم
حكم بعقوبة مجتمعية بديلة عن السجن..فيديو
وزارة العدل تصدر دليلا حول صندوق التكافل العائلي
تعديل بعض مواد قانون المسطرة الجنائية والقانون الجنائي يروم سد الثغرات القانونية في مجال الاستيلاء على عقارات الغير (وزير العدل)
الافراج عن المشتكى به في قضية ’ التشهير برئيس بلدية بني ملال’ بكفالة 10 ملايين سنتيم
تمديد الحراسة في حق المشتبه فيه بالوقوف وراء حملة التشهير برئيس بلدية بني ملال
والدة تلميذة مغربية تقاضي رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية بسبب الدارجة في المقررات الدراسية
مؤسسة النيابة العامة تدشن دخولا قضائيا موسوما بالانفتاح على الرأي العام