أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 12:53


بعد مقال أطلس سكوب عامل أزيلال يتفاعل مع نداء فك العزلة على دواوير أكودنخلير ـ صور


أطلس سكوب ـ أزيلال


بعد النداء الذي وجهه أعضاء جمعية تنمية النقل المدرسي لأسكا بجماعة أكودي نلخير عبر موقع اطلس سكوب، الى عامل أزيلال من أجل التدخل العاجل لفك العزلة عنهم لفسح المجال للنقل المدرسي لايصال ابنائهم الى المدارس بعد أكثر  من ثلاثة ايام من الانقطاع، أكدت مصادر أن آليات كسح الثلوج وفك العزلة تدخلت صباح اليوم الخميس 11 يناير الجاري بالمنطقة.


وعبر شباب جمعية تنمية النقل المدرسي لأسكا بجماعة أكودي نلخير عن امتنانهم للتفاعل الايجابي لعامل أزيلال السيد محمد عطفاوي، واكدوا ان املهم في تدخله لم يخب .





وجاء أيضا في رد الجمعية على تدخل السلطات الاقليمية بعد ندائها لامس الاربعاء :

"باسم جميع أعضاء الجمعية والساكنة نشكر السيد العامل على الاستجابة  السريعة لندائنا. ونناشده يقينا منا أنه ذو صدر رحب وهو الذي يستجيب دائما لمعاناتنا ، بتحريك قضية "طريق السفير والوزير" التي من شأنها فك العزلة عن هذه المنطقة".




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- رد الاعتبار

متتبع

نشكر السيد العامل على تفاعله السريع بإرسال آليات كاسحة للتلوج بفتح طريق اسكا أزيلال حتى يتمكن التلاميذ بمواصلة دراستهم و فك العزلة على ساكنة المنطقة ، أما رئيس الجماعة القروية غير مهتم بتاتا بساكنة الجماعة و لا يعيرهم اي اهتمام ،و شكرا مرة أخرى السيد العامل على الالتفات و نقدر عاليا على اهتمامك برعيا صاحب الجلالة نصره الله بإقليم أزيلال.

في 11 يناير 2018 الساعة 31 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رسالة شكر

من ساكنة جماعة اكودي نلجير

برافو سعادة العامل المحترم و سعادة سي القرشي الله ارحم ليكم الوالدين على فتح طريق اسكا باش اقراو أولادنا في المدارس ديالهم . أما رئيس الجماعة ممسوقناش أو محاسش بنا واش تنعانيو من حصار التلوج . ولكن هده المحنة التي مرت علينا هده الأيام تيقن أن الأعضاء العشرة من أصل 17 المعارضين للرئيس على حق ونحن معهم قلبا و قالبا . و سنساندهم 100في100 مستقبلا.

في 11 يناير 2018 الساعة 01 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- بحث عن متغيب

المختفي

جوابا على التعليق 2 .فعلا كان من المفروض إدراج رئيس جماعة أكودي نلخير ضمن برنامج " مختفون "، لأنه اختفى عن الأنضار بعد أن خرج ولم يعد .كل شيئ معطل في هذه الجماعة .آخر ما يفكر فيه الرئيس هي مصلحة المواطن .برنامج عمل الجماعة معطل لأن المجلس منقسم على نفسه بسبب سياسة هذا الرئيس التي أدت به ،وبمن تبقى له من الأنصار ،إلى الباب المسدود ،وما عليه إلا الرحيل عوض الإستماتة في الإستمالة ،يعني إستمالة منتخب أو إثين لإنقاده من غرقه ....نوجه الشكر الجزيل للمسؤول الأول عن الإقليم وإلى السيد رئيس المجلس الإقليمي على مجهوداتهم القيمة من أجل مصلحة المواطن .ونطلب من السيد العامل المحترم إخراج مشروع تعبيد طريق دوار تاعبيديت إلى الوجود،لأن اليأس بدأ يتسرب إلى قلوب المواطنين بعد أن تعطل هذا المشروع لمرتين بعد إنطلاقته مند 2008. وشكرا لأطلس سكوب .

في 12 يناير 2018 الساعة 24 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
لجنة برئاسة عامل أزيلال تتفقد احوال نزلاء السجن المحلي
بالفيديو انطلاق العمل بالبوابة الالكترونية الخاصة باستقبال شكايات المواطنين
فيديو حزين.. رجل يودع عائلته بعد ما طردته أمريكا
ورشة تدرس آليات تقديم العرائض على مستوى الجماعات الترابية
إجراءات جديدة للحصول على رخصة السياقة بالمغرب
إقليم برشيد .. مصرع فتاتين غرقا بحفرة للصرف الصحي بتجزئة في طور الإنجاز بمدينة الكارة
الحموشي يتعقب شبكات تتاجر في البحوث الجامعية المسروقة
الهيئة المغربية لحقوق الإنسان في لقاء تواصلي مع بعض رؤساء المصالح الخارجية بأزيلال
قطع التيار الكهربائي على مؤسسات تعليمية بأزيلال في أوقات الامتحانات يثير غضب المهتمين
أوجار يقيم انخراط وزارة العدل في الحملة الوطنية لتسجيل الأطفال بسجلات الحالة المدنية