أضيف في 4 شتنبر 2017 الساعة 13:11


شباب الفيسبوك يخطف الأضواء في دوري واولى لكرة القدم اقليم أزيلال ـ فيديو





متابعة عبد العزيز بوعامر

 

في أجواء حارة لطَّفتها تشجيعات الجمهور الحاضر الذي نوه  بمبادرة إنشاء فريق من الفيسبوك واعتبرها تجربة كروية ناجحة والأولى من نوعها على الصعيد المحلي، وربما على الصعيد الوطني، استطاع فريق "نجوم الفيسبوك" تحقيق فوز ثمين في أولى مبارياتهم ضد إتحاد تيفريت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار فعاليات دوري واولى السنوي لكرة القدم بإقليم ازيلال.

 

وعقب المباراة صرح صاحب فكرة انشاء هذا الفريق محمد السعودي ﻷطلس سكوب أنه بمجرد إعلان الجمعية الرياضية وفاء واولى  عن تنظيم الدوري السنوي خطرت على باله فكرة إنشاء فريق فيسبوكي قادر على المنافسة ما دفعه إلى نشر إعلان على صفحته يدعو فيه اصدقاؤه  الفايسبوكيون الى تكوين فريق للمشاركة في هذا الدوري، أثارت الفكرة إعجاب بعض اصدقاءه من مختلف المناطق واستجابوا لدعوته ، ونجحوا في تكوين فريق اقل ما يقال عنه أنه فريق يستحق كل التحية والتقدير.

 

وتشمل تشكيلة الفريق 3 لاعبين من مدينة بني ملال ، و3 من قرية اغرضان التابعة لجماعة واولى، وثلاثة لاعبين تكبدوا عناء ومشقة السفر من ميدلت اقليم خنيفرة وباقي اللاعبين من واولى.

 

وفي أولى مبارياتهم ودون اية حصة تدريبية سابقة للفريق بل اول لقاء بين لاعبي الفريق تمكنوا من تحقيق الفوز بفضل مجهود كبير من كل أعضاء الفريق واستطاعوا قلب تأخرهم بهدف نظيف في الشوط الاول الى فوز مثير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

سجل الهدف الأول محمد امار مهاجم اتحاد تيفريت في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول بواقع هدف دون رد، وبعد انطلاق الشوط الثاني ب4 دقائق أدرك محمد السعودي التعادل لنجوم الفيسبوك برأسية مركزة، وعاد اسماعيل أيت إغيل ليحرز هدف التقدم لإتحاد تيفريت في الدقيقة 56 قبل أن يعيد خالد العبابي المباراة لنقطة البداية بتوقيعه هدف التعادل لنجوم الفيسبوك في الدقيقة 64 ، وسجل محمد بوحسيني هدف التقدم للفايسبوكيون في الدقيقة 77 ، إلا أن سوء تفاهم بين الحارس سعيد بيداني وزميله في الفريق رشيد الأموي كلف هذا الأخير هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 86 .

وبينما المباراة تسير نحو النهاية بالتعادل الإيجابي 3-3 تمكن البديل رشيد توريعت من إحراز هدف الفوز لنجوم الفيسبوك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

 

وعقب نهاية المباراة تقدم سعيد بيداني حارس نجوم الفيسبوك بالشكر الجزيل للجمعية المنظمة للدوري وحسن الإستقبال كما هنأ زملائه في الفريق بالفوز في أولى مبارياتهم.

   





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
البطولة الاحترافية لكرة القدم (الدورة 8): النتائج والترتيب والهدافين
البطولة الاحترافية المغربية للقسم الثاني (الدورة 10): النتائج والترتيب
نادي سريع وادي زم يفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة ـ فيديو
شباب أطلس خنيفرة يتعادل بميدانه مع الكوكب المراكشي بصفر لمثله
الدوري الإسباني: ديربي مدريد ينتهي بالتعادل وبرشلونة يواصل صدارة الليغا -فيديو
فوز ثمين للاتحاد الرياضي لأفورار بميدانه على حساب حسنية دار ولد زدوح
فريق الرجاء البيضاوي يتوج بطلا للنسخة 60 لكأس العرش على حساب الدفاع الحسني الجديدي بالضربات الترجيحية ـ فيديو
الحكم يهدي تعادلا لنجاح سوس باكادير ضد اتحاد ازيلال في الوقت الميت
نتائج قرعة البطولة الافريقية للاعبين المحليين 2018
مونديال 2018: أي حظوظ أبعد من المنتخبات المرشحة؟ (عرض)