أضيف في 30 دجنبر 2017 الساعة 16:47


فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم ينهي مرحلة الذهاب بانهزام امام مولودية طاطا





م اوحمي 

 

برسم الدورة 15 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب انهى فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم يوم السبت 30 دجنبر الجاري مرحلة الذهاب بخسارة ثقيلة امام مولودية طاطا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

ففي الدقيقة الخامسة من الشوط الاول اقدم اللاعب الافريقي لاتحاد ازيلال على ارتكاب خطأ فادح استغله مهاجم مولودية طاطا بذكاء ليمررها الى زميله ليوقع اولى اهدافه ولم يتمكن الفريق الضيف من تعديل الكفة بل اضاف فريق مولودية طاطا هدفه الثاني في الدقيقة 29  اربك حسابات ابناء ميمي ليضيف المحليون الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء مع اشهار الورقة الحمراء في حق حارس اتحاد ازيلال لكرة القدم .

و في الشوط الثاني حاول فريق اتحاد ازيلال تقليص الفارق رغم النقص العددي ليتمكن اللاعب العربي الشقيري من تسجيل هدف عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 65  ليتسمر اللعب بنفس النتيجة حتى صفارة الحكم معلنا انتصار مولودية طاطا على فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم بثلاثة اهداف مقابل هدف .

مرحلة الذهاب كانت متناقضة بالنسبة لفريق ازيلال اذ سجل انتصارا واحدا امام جمهوره كان كافيا لنفوره من الملعب حيث وجد المكتب المسير و اللاعبون  و المدرب و مساعده انفسهم في حيرة من امرهم للنتائج الغير مرضية داخل الميدان وهو ما سيدفع فيصل ايت ايصحا رئيس الفريق الى مراجعة اوراقه و تسريح بعض اللاعبين و جلب اخرين في مستوى عال يقيهم شر الحسابات خلال مرحلة الاياب و التي تكون اصعب بكثير .

فعاليات مهتمة بمستقبل الفريق  اكدت ان الفريق يلعب بمؤهلات عالية  حيث اكد بوشحا محمد فاعل رياضي ان فريق ازيلال ابان في الربع ساعة الاخيرة من المباراة ضد طاطا عن معنويات عالية لم تستثمر الى نتائج ليبقى رصيد الفريق 19 نقطة .





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مونديال 2018: مباراة بولندا وكولومبيا في سطور ...فيديو
هوندا ينتزع نقطة لليابان امام السنغال ويبقي باب المنافسة مشرعا ..فيديو
غرامة مالية للفيفا ضد بولونيا بسبب تصرف ’غير لائق’ للجمهور خلال مباراة السينغال
خيبة أمل كبيرة في تونس على إثر الهزيمة الثانية للمنتخب التونسي في مونديال روسيا
مونديال 2018: رويس يلبي النداء ويساهم في انقاذ الالمان امام السويد..فيديو
مونديال 2018: 4 متأهلين و5 مودعين (اطار)
مونديال 2018: موسى يهدي نيجيريا الفوز وينعش آمال الارجنتين
ثنائية موسى في أيسلندا تعيد نيجيريا إلى كأس العالم..فيديو
مونديال 2018: عندما تتحول وسائل التواصل الاجتماعي الى جهاز رقابة
مونديال 2018: ’كارثة’ و’ذل’ في الارجنتين ومفرقعات في كرواتيا