أضيف في 20 مارس 2018 الساعة 23:17


محكمة ورززات تدين بطلة الشريط الجنسي وشخصين آخرين





عبد الكريم بويخف

 

قضت المحكمة الابتدائية بورزازت أمس الاثنين، بإدانة بطلة الشريط الإباحي بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 ألاف درهم .

و في نفس الملف ادانت المحكمة بالحبس 5 أشهر نافذة رفيقتها مع غرامة مالية قدرها 7 آلاف درهم، من أجل تهمة “الفساد والوساطة في الدعارة”، ومتهم ثالث يشتغل في إحدى حانات المدينة بـ3 أشهر موقوفة التنفيذ و500 درهم كغرامة مالية.

وادانت المحكمة بطلة الشريط الاباحي بتهم الفساد والتحريض على الدعارة وصنع و توزيع وعرض مواد إباحية تستغل في التحريض على الدعارة.

وكان شريط فيديو جنسي للفتاة المدانة قد استنفر مختلف الأجهزة الأمنية بمنطقة درعة، يوثق  لممارسة إباحية جرت تفاصيلها بورزازات.

وتمكنت الاجهزة الامنية من تحديد هويتها، كما تعرفت السلطات الأمنية على الشخص الأجنبي الذي استخرجت صوره رفقة الفتاة من الشريط، وأظهرت التحريات أنه من جنسية إسبانية وغادر المغرب.

ويظهر الشريط الإباحي، الذي تم تصويره بكاميرا احترافية فتاة من منطقة ورززات رفقة الإسباني يمارسان الجنس على طريقة ممثلي أفلام "البورنو" وهما في أوضاع احترافية وتبين لقطات الفيديو لحظات جنسية حميمية، توثق للفتاة وهي تمارس الجنس غي مكترثة بعملية التصوير التي يبدو أنها كانت على علم بها.

 

 

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
غياب المترجم يؤجل النظر في قضية مرتكبي جريمة اطلاق النار على مرتادي مقهى بمراكش
( عبد النباوي): القضاة مدعوون إلى استحضار البعد الحقوقي السامي لمبدأ الاستقلال للتمسك به في قراراتهم لإصدار أحكام عادلة ومنصفة
منخرطو ودادية سكنية بخنيفرة يشتكون من تعرضهم للنصب والاحتيال لاختلاس مليار سنتيم
حكم بعقوبة مجتمعية بديلة عن السجن..فيديو
وزارة العدل تصدر دليلا حول صندوق التكافل العائلي
تعديل بعض مواد قانون المسطرة الجنائية والقانون الجنائي يروم سد الثغرات القانونية في مجال الاستيلاء على عقارات الغير (وزير العدل)
الافراج عن المشتكى به في قضية ’ التشهير برئيس بلدية بني ملال’ بكفالة 10 ملايين سنتيم
تمديد الحراسة في حق المشتبه فيه بالوقوف وراء حملة التشهير برئيس بلدية بني ملال
والدة تلميذة مغربية تقاضي رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية بسبب الدارجة في المقررات الدراسية
مؤسسة النيابة العامة تدشن دخولا قضائيا موسوما بالانفتاح على الرأي العام