أضيف في 27 ماي 2018 الساعة 22:35


انتخاب عبد الحكيم بنشماش أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة


سلا 27 ماي 2018/ ومع/ انتخب ليلة السبت الأحد بسلا، السيد عبد الحكيم بنشماش أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب.



وحظي السيد بنشماش، الذي يخلف إلياس العماري في هذا المنصب، بـ439 صوتا مقابل 39 صوتا لصلوح محمد و35 صوتا لعدي الهيبة.



وفي تصريح للصحافة، عبر السيد بنشماش عن اعتزازه بهذه المحطة "التي شكلت عرسا ديمقراطيا كان فيه تنافس نظيف وشفاف ومفتوح بين عدة مرشحين"، وهو ما يمثل "تحولا حاسما" في مسيرة الحزب.



وأعرب الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة عن امتنانه للثقة التي وضعها فيه أعضاء المجلس الوطني، مشددا على أنه "بدعم من أعضاء الحزب وبالعمل الجماعي سننجح في البناء على التراكم والمكتسبات التي حققها الحزب على مدى عشر سنوات".






وأضاف أنه "باستثمار الامكانيات الكبيرة الموجودة في الحزب سننجح خلال السنتين المقبلتين في إنضاج الشروط لأن يستمر الحزب في الاضطلاع بدوره وتقديم اسهامه في ما يتعلق بالقضايا المفصلية المطروحة على البلاد".



وشدد بنشماش، في هذا السياق، على أن الاشتغال سيتم على قاعدة برنامج واضح يرتب الأولويات ويوزع الأدوار والمهام بين جميع هيئات ومناضلي الحزب من أجل تقديم أجوبة لانتظارات المواطنين، في إطار الوعي بالتحولات المتلاحقة التي يعرفها المجتمع والدينامية التي يفرزها والمطالب والأسئلة التي يطرحها.



وخلص إلى أن الحزب سيستمر في أداء دوره في المعارضة، التي ينتجها و"هي المعارضة التي تساهم في البناء وليس في العرقلة والهدم".

ج/ر/لب/ط ك

/ل م

ل م

ط ك

ومع 270418 جمت ماي
2018





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
نزار بركة يدعو الحكومة إلى إنهاء العمل بالتعاقد ويعتبره نظاما هشا قانونيا ولا علاقة له بقانون الوظيفة العمومية
ميلاد حركة سياسية تحمل اسم ’معا’ بالمغرب
نواب الأصالة والمعاصرة على صفيح ساخن
العثماني: لا رجعة عن خيار التوظيف الجهوي
حزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة يعقد ندوة حواره الداخلي بمدينة خريبكة(التدخلات بالصوت والصورة)
نزار بركة من أزيلال : صراعات انتخابية داخل الحكومة أنستها هموم المواطنين وجهة بني ملال خنيفرة تحتاج 20 سنة لتصبح بمستوى جهات أخرى..فيديو
نزار بركة من أزيلال : الحكومة عملت على تفقير الطبقة الوسطى...فيديو
نزار بركه يوجه سهامه لحكومة العثماني خلال الملتقى الجهوي الثاني للفريق الاستقلالي بمجلسي النواب والمستشارين ببني ملال
قانون الحق في الحصول على المعلومات .. رئيس الحكومة يدعو الإدارات إلى إعداد النشر الاستباقي للمعلومات التي يحتاجها المرتفقون
نجاح الأوراش الجارية لإصلاح الإدارة يمر عبر التفكير في أوضاع الموظفين ومراجعة النظام الأساسي للوظيفة العمومية (بنعبد القادر)