أضيف في 22 يوليوز 2018 الساعة 14:30


المجلة الأمريكية ’ذو هوليود ريبورتر’ تخصص مقالا للمؤهلات السياحية للمغرب، ’أجمل مكان في العالم’


(ومع) خصصت المجلة الأمريكية "ذو هوليود ريبورتر" مقالا أبرزت فيه المؤهلات السياحية العديدة التي يزخر بها المغرب، داعية قراءها إلى اكتشاف المملكة، "أجمل مكان في العالم" ومهوى أفئدة كبار المشاهير في العالم.

وأبرزت الأسبوعية الأمريكية في هذا المقال الموسوم (دليل هوليودي إلى المغرب: "أجمل مكان في العالم بأسره")، والذي نشرته على موقعها الإلكتروني وكذا في النسخة الورقية لعدد 18 يوليوز، أن المملكة تزخر بمؤهلات ليس فقط باعتبارها موقعا متميزا لتصوير الأفلام والسلسلات الناجحة، مثل "كايم أوف ثرونز" (لعبة العروش) (في الصويرة وورزازات)، ولكن أيضا باعتبارها وجهة سياحية بامتياز.

وشددت المجلة على أن المغرب يلبي، بفضل مناظره الطبيعية الخلابة والمتنوعة ومناخه الفريد، الأذواق الراقية لأسماء كبيرة من هوليود، مستحضرة تعلق رجل الأعمال الشهير السير ريتشارد برانسون بجبال الأطلس، حيث وقع اختياره لإقامة منتجعه السياحي، وجولات العديد من أيقونات عالم الموسيقى، مثل جيمي هندريكس ورولينج ستونز، في الصويرة، وفسيفساء الألوان التي تتلألأ بها المدينة الحمراء التي تستقطب مشاهير مثل توم كروز وديفيد بيكهام، فضلا عن الهدوء الحقيقي الذي تتيحه مدينة ورزازات لنجوم الفن السابع مثل براد بيت.






وسجل كاتب المقال أن المملكة هي بالنسبة للعديد من الشخصيات منبع الأحلام والإلهام، ونقل في هذا الصدد تصريح الممثل الأمريكي الموهوب والتون غوغينز عن مقامه في جبال الأطلس الكبير، حيث أكد أن المغرب قدم له ما كان يبحث عنه وظل عالقا بذاكرته منذئذ.

يشار إلى أن مجلة "ذو هوليود ريبورتر"، التي تأسست سنة 1930، هي أسبوعية أمريكية متخصصة في إنجاز بورتريهات عميقة لنجوم الفن السابع وتتناول أيضا مواضيع الترفيه، مع حرصها على تحيين محتوى موقعها الإلكتروني.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
جميع المصالح الوزارية ستنكب على تنزيل الآليات الضرورية لمواكبة تعبئة مليون هكتار إضافية من الأراضي الفلاحية في أفق فتح إمكانيات أكبر للاستثمار في العالم القروي(وزير)
برمجة 650 ألف هكتار لزراعة الحبوب الخريفية بجهة بني ملال خنيفرة (المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتادلة)
جمعية مربي الدواجن تطالب وزارة الداخلية بالتدخل لوقف عملية إتلاف ملايين كتاكيت اليوم الأول
آجال الدفع من قبل المؤسسات والشركات العمومية.. إطلاق منصة إلكترونية لمعالجة شكايات الموردين
بني ملال.. يوم دراسي يناقش سبل تطوير قطاع تصبير الزيتون بالمنطقة
علماء ينكبون على المبادرات الواجب اتخاذها من أجل جعل الصحراء فضاء أخضر
3 مدن مغربية من بين الأغنى في إفريقيا
الدعوة ببني ملال إلى تسريع وثيرة إنجاز وحدات الصناعة الغذائية بالمدينة
ابتداء من 2019 دافعو الضرائب الخاضعين للضريبة على الشركات أو الضريبة على الدخل سيقدمون بيانا مفصلا عن المبيعات
العملاق الصيني ’هواواي’ يعتزم إنشاء مركز لوجيستيك إقليمي بالمغرب لتغطية الدول المجاورة