أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 01:32


وفاة فارس بطلق ناري عن طريق الخطأ في عرض للفروسية التقليدية


ومع/ لقي فارس في عقده الرابع مصرعه، مساء اليوم الجمعة، بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، نتيجة تعرضه لطلق ناري عن طريق الخطأ خلال عرض للفروسية التقليدية بمحرك القصبة للفروسية، نظم ضمن فعاليات الدورة 13 من مهرجان المنصورية بإقليم بن سليمان.

وعلم لدى السلطات الإقليمية ببنسليمان، أن الضحية، الذي ينحدر من مدينة المحمدية، وصل إلى قسم المستعجلات بالمحمدية يعاني من نزيف دموي حاد، نتيجة إصابته بطلق ناري على مستوى الجانب الأيسر من الجسد على مستوى القلب، كان سببا مباشرا في وفاته.

وكان الفارس قد سقط أرضا مغمى عليه، إثر إصابته في حادث عرضي بطلق بندقية يحملها زميل له، مما استدعى نقله إلى المستشفى الإقليمي بالمحمدية حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.






وحسب المصادر ذاتها، فقد أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان بفتح تحقيق في الموضوع لتحديد ملابسات الحادث، في حين نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبد الله، قبل إعادة نقلها إلى مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

وعقب هذا الحادث الأليم، قررت السلطات المحلية إلغاء السهرة الفنية الكبرى الأولى التي كانت مقررة هذه الليلة، والتي كان ينتظر أن تحييها مجموعة من الفرق الفنية الشعبية، في انتظار الحسم بخصوص السهرة الثانية الخاصة بيوم غد السبت.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
برنامج الملتقى الدولي روافد للفنانين التشكيليين الشباب ببني ملال
توقيف 5 أجانب يحملون جوازات سفر إسرائيلية للاشتباه في تورطهم في الحصول على سندات هوية وجوازات سفر مغربية عن طريق التزوير
’الولوج للماء الصالح للشرب والتطهير بالمغرب : أي رهانات اجتماعية وصحية ’ موضوع لقاء
زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة اليوم وغدا بعدد من مناطق المملكة (نشرة خاصة)
جمعية العمل للتضامن والبيئة والتنمية بواويزغت في نشاط إنساني لتشجيع التمدرس والنهوض بالتعليم الاولي
خبراء ومختصون يقاربون موضوع ’الأسرة في النموذج التنموي الجديد: 14 سنة بعد إقرار مدونة الأسرة أي حصيلة’ ببني ملال‎..فيديو
بعد ’حب إيميتاسيون’ فاطمة الزهراء العروسي تعود ب '’لازهر لا مكتوب'
توقيف مواطن مصري بالمغرب متورط في جريمة قتل والتمثيل بجثة شريكه التجاري بعد إحراقها بأرض خلاء
عامل أزيلال يزور الملتقى الإقليمي للطالب ..صور
الاشتراكي الموحد بأزيلال يعبر عن قلقه بشأن التطورات الأخيرة التي يعرفها ملف الأساتذة الذين فُرِض عليهم التعاقد