أضيف في 12 أكتوبر 2018 الساعة 16:17


إعادة تمثيل مشاهد جريمة سرقة مخدع هاتفي بمدينة أزيلال (فيديو حصري)





أطلس سكوب ـ أزيلال

 


 

جرت بمدينة أزيلال، الجمعة 12 أكتوبر الجاري، أطوار إعادة تمثيل جريمة تتعلق بالسرقة الموصوفة، كان مخدع للهاتف قبالة مقر الجماعة الترابية لأزيلال مسرحا لها، حيث قام شخص، قبل أزيد من أسبوعين، باقتحامه وإشهار السلاح الأبيض في وجه العاملة بالمخدع، والاستيلاء بعد ذلك على مبلغ مالي يزيد عن 3 ملايين سنتيم، قبل أن يغادر نحو وجهة مجهولة.

 

واستقدمت المصالح الأمنية بمفوضية أزيلال إلى مسرح الجريمة المشتبه في تورطه المباشر في ارتكاب هذه الجريمة، بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأزيلال من إيقافه بالسوق الأسبوعي ’خميس أزيلال’، وإخضاعه للتحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

 

وتم تمثيل "المشاهد الخمسة" لجريمة سرقة مخدع هاتفي قبالة مقر الجماعة الترابية لأزيلال، بحضور مختلف مصالح الشرطة بالمدينة، وجمهور غفير.


هذا، وخلف توقيف المعني بالأمر استحسانا كبيرا لدى ساكنة أزيلال التي حضرت بكثافة إلى مكان إعادة تمثيل الجريمة، مباشرة بعد صلاة الجمعة.


وتعود تفاصيل الجريمة، إلى أزيد من 15 يوما حين تعرض مخدع هاتفي قبالة الجماعة الترابية لأزيلال للسرقة من قبل شخص مجهول، وتمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة أزيلال من فك اللغز، وإيقاف المتهم الأول في القضية، بعد تلقيها اتصالا من السيدة الضحية العاملة بالمخدع، حيث أبلغتهم أنها لمحت شابا بملامح قريبة من الشخص الذي سرق منها المبلغ المالي بينما كانت تشتغل بمقر عملها.

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية بأزيلال، استنفرت عناصرها على الفور، وتمكنت في وقت وجيز جدا من ايقاف الشخص بالسوق الأسبوعي لخميس أزيلال، بينما كان يهم بمغادرته.

 

وكشفت مصادر للموقع أن الشخص الموقوف حاول في بداية الأمر انكار المنسوب اليه لكن سرعان ما انهار معترفا بفعله الاجرامي وسرد جميع تفاصيل القضية وقاد فيما بعد عناصر الشرطة لمنزله بحي تفروين ودلهم على مكان تواجد ما تبقى من المبلغ المالي الذي سرقه حيث وبعد إخطار استئنافية بني ملال بجديد القضية أمرت بإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمه أمام أنظار الوكيل العام للملك بعد غد السبت 13 أكتوبر الجاري، من أجل جناية السرقة الموصوفة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض.

 

وللإشارة، فقد شغلت قضية سرقة مخدع الهاتف المذكور، بَال الرأي العام المحلي بمدينة أزيلال، حيث انقسم الرأي العام بين مؤيد لرواية العاملة الضحية، وبين مكذب لها، إذ راجت اشاعات مفادها، أن راوية السرقة مفبركة وتم نسجها بإحكام من قبل المُشغلة، قبل أن تظهر الحقيقة أمس الخميس 11 أكتوبر الجاري، حيث وصلت الشرطة القضائية بأزيلال، للمتهم الأول بعد محاصرته بأسئلة المحققين .

 

وظهرت العاملة بمخدع الهاتف التي ذهبت ضحية السرقة، بمعنويات عالية اليوم، أثناء إعادة تمثيل مشاهد الجريمة، بعد أن أدخلتها واقعة السرقة في ورطة مع مُشغلها، وتنفست الصعداء مباشرة بعد تمكن عناصر الشرطة القضائية بأزيلال من فك لعز الجريمة والوصول الى الجاني وإيقافه.

 

 

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- فين لوزير ولبرلماني..

لوزير

صورو لينا شي وزير سرق الميزانية..ية ية ية...

في 13 أكتوبر 2018 الساعة 03 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
العديد من المواطنين لا يدركون الوجهة الحقيقية التي يمكنها أن تساعدهم على حل مشاكلهم (مؤسسة الوسيط)
افتتاح مهرجان عين أسردون الدولي للفنون التشكيلية ’بلمسة افريقية’
مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
توقيع رواية ’أرض الغروب’ لمحمد لعريفي على هامش فعاليات المعرض الإقليمي الأول للكتاب بأزيلال
الساعات الاضافية تثقل كاهل فقراء أفورار وصيحة للمسؤولين على قطاع التعليم
الدرك الملكي بأيت اعتاب يشل حركة تاجر مخدرات مبحوث عنه في 25مذكرة بحث
التلاميذ وأولياؤهم بمدرسة سيدي الصغير بابزو أزيلال يحتجون ـ صور
مصرع سيدة بعد سقوطها العرضي من أعلى قنطرة بتنغير
مختبر الشرطة العلمية والتقنية للمديرية العامة للأمن الوطني يحصل على شهادة الجودة (إيزو 17025 )
سنة 2019، ستكون بداية الشروع الفعلي في أجراة الورش الملكي لتعبئة الأراضي الفلاحية المملوكة للجماعات السلالية