أضيف في 25 أكتوبر 2018 الساعة 23:54


والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل أزيلال في مقدمة المعزين في وفاة مولاي البشير بصير (الفيديو)





محمد كسوة


انتقل إلى عفو الله ورحمته المرحوم مولاي البشير بصير ابن عم خادم الطريقة البصيرية مولاي إسماعيل بصير، يوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018. ووري جثمانه الثرى بمقبرة آل بصير ببني عياط بإقليم أزيلال بعد ظهر يوم  الأربعاء 24 أكتوبر الجاري في جنازة مهيبة حضرها السيد الكاتب العام لعمالة إقليم أزيلال محمد باري و السيد رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي ورئيس جماعة بني عياط وشخصيات مختلفة ومريدي الطريقة البصيرية من مختلف مناطق المغرب، وبخاصة المناطق التي عرف فيها مولاي البشير بسياحاته الصوفية الدعوية.

 

وقد ألقى خادم الطريقة مولاي إسماعيل كلمة تأبينية في حق الفقيد عدد فيها خصال الراحل الحميدة من كرم وسماحة والتزام وإصلاح بين الناس وتلقين الذكر وتعليم الأمور الضرورية من الدين بمناطق تادلة وزيان والأطلس المتوسط وزعير والصحراء المغربية وغيرها… داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله في الصالحين.

 

كما توجه بأكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

 

وفي الفترة المسائية من يوم أمس الأربعاء حل وفد يتكون من كبار الشخصيات بالجهة بمقر الزاوية البصيرية ببني عياط وعلى رأسهم السيد والي جهة بني ملال خنيفرة عبد السلام بكرات، والسيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي وشخصيات اخرى، لتقديم واجب العزاء لجميع أفراد آل بصير في وفاة عميد الأسرة مولاي البشير.

 

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم  بأحر التعازي القلبية الصادقة لجميع عائلة آل بصير ولمريدي الطريقة البصيرية داخل وخارج أرض الوطن ولمحبي مولاي البشير الكثر، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وأصدقاءه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الموظفون والمواطنون المرتفقون بقيادة واويزغت يبْكون رحيل الفقيد أبو ناصر
تعزية في وفاة والدة الأخوين باتو بأزيلال
الاطار التقني المغربي مصطفى مديح في ذمة الله
تعزية في وفاة والدة الزميل مصطفى بوصبري ببني ملال
تعزية في وفاة والدة حسن العبدي حارس عام بثانوية ولي العهد الإعدادية بأزيلال
انتحار مدير مؤسسة تعليمية بسيدي رحال بقلعة السراغنة يخلف صدمة وسط رجال ونساء التعليم
تعزية إلى الأستاذ عبد المجيد الناصري في وفاة والدته‎
وفاة الفنانة خديجة جمال عن سن 83 عاما
الحزب الاشتراكي الموحد بأزيلال يعزي في وفاة مناضله ’جمال الأسعد’
الوزير الأول الأسبق محمد كريم العمراني في ذمة الله