أضيف في 10 مارس 2019 الساعة 11:27


فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم يمطر أنزا بميدانه بثلاثية نظيفة و يصعد في سلم الترتيب


م اوحمي 

جرت برسم الدورة 23 من البطولة ااوطنية هواة القسم الأول شطر الجنوب زوال يوم السبت 9 مارس 2019  بين فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم usaz و فريق انزا بملعب هذا الأخير حيث عرف الشوط الاول اندفاع الزوار و كاد الزوار عن طريق اللاعب معتصم أن يفتتحوا حصة التسجيل في الدقيقة 11  و انتظروا حتى آخر دقيقة من عمر الشوط الأول ليسجل اللاعب مصطفى الهباري الهدف الأول لصالح أزيلال.

ومع بداية الشوط الثاني فتحت شهية الضيوف  و اضاف اللاعب انس معتصم الهدف الثاني في د 82  و الثالث في د 89 لتنتهي المقابلة بانتصار usaz بثلاثية نظيفة  ستمنحهم المناعة الكاملة للمزيد من الانتصارات حيث تسلق سلم الترتيب برصيد 32 ن  الصف السادس في حال تعثر طرفاية و رجاء اكادير .




وبمستودع الملابس عمت الفرحة اللاعبين  و أصواتهم المبحوحة تقول أزيلال  ازيلال  وهو ما أكده لنا  مسعف الفريق  فكري الذي قال أن الدراري ابانوا عن قوة كعبهم و سيطروا بالميدان و نالوا اعجاب الجمهور بدوره أكد لنا الكاتب العام للفريق بيضان أن الفريق سيقول كلمته الموسم المقبل ان شاء الله بفضل عزيمة المكتب و المنتخبين و عامل الاقليم الذي يعتبر السند الرئيسي و المحتضن للفريق.

وسيستقل الفريق الأسبوع المقبل القابع في الصف ما قبل الأخير مستقبل المرسى وهي المقابلة الصعبة للفريق اذ سيبحث الزوار عن انتصار يبعدهم عن المؤخرة وهو ما سيدفع فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم الى مضاعفة مجهوذه للفوز  و طرد نحس التعادلات بالميدان.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الفيفا: مونديال قطر 2022 سينظم بمشاركة 32 منتخبا
عصبة الأبطال الإفريقية (النهاية-ذهاب) .. الوداد البيضاوي في مواجهة لاستعادة اللقب أمام الترجي التونسي
نهضة بركان يفوز بميدانه على الزمالك المصري بهدف للاشيء(فيديو)
حلبة التزحلق تؤثث حديقة 20 غشت وفريق مختص من أسفي ينشط فقرات بحضور عامل الإقليم
ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان والزمالك المصري: مباراة حاسمة ومصيرية لضمان التتويج باللقب الأول في تاريخ الفريقين (صحف المصرية)
نجاح النسخة الأولى لدوري المدارس بسوق السبت تحت شعار 'جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل' وتتويج مدرسة الرشاد..فيديوسة الرشاد..فيديو
BENI MELLAL RBM de tennis de table à l’honneur
نهضة بركان يهزم متصدر البطولة الوداد بثلاثة لهدفين(فيديو)
كأس الكونفدرالية الإفريقية (نصف النهائي- إياب).. إيقاف 3 لاعبين من النادي الصفاقسي التونسي 4 مقابلات
افتتاح الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي افورار‎