أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 00:20


نادي الإتحاد الرياضي لكرة السلة يستهل موسمه بفوز مهم من خارج القواعد أمام مجد دمنات





أزيلال :ع.اللطيف شكير

 

تمكن فريق الإتحاد الرياضي أزيلال لكرة السلة امس الأحد بقاعة الرياضات بمدينة دمنات من التفوق على مضيفه نادي المجد دمنات لكرة السلة بحصة 55 مقابل 50 ، وذلك برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الثالت  الخاصة بعصبة بني ملال خنيفرة. وأظهر أشبال الإطار فريد الأبيض تفوقهم وأبرزوا مهارتهم الفنية في أول لقاء لهم بالبطولة، مؤكدين عزمهم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية خلال دورات البطولة و إعادة التألق لهذه الرياضة بالمدينة.

 

هذه المباراة أستطاع فيها رفاق اللاعب ان ينهو الربع الأول والثاني لصالحهم بحصة (11_07) ثم (20_04) فيما تعادل الفريقان في الربع الثالث (10_10) قبل يستسلم الفريق الأزيلالي في الربع الأخير بحصة (20_14) دون أن يستطيع المجد الدمناتي من النجاة من الخسارة بعقر الدار.

 

هذه المباراة نال فيها اللاعب عبد الله نجمي العائد لفريق اتحاد أزيلال العلامة الكاملة،  بعد أن كان أفضل مسجل برصيد 21 نقطة. متبوعا بكل من رضى كومادي برصيد 13 واللاعب مهدي أحنصال برصيد 10 مساهمين رفقة أصدقائهم في تحقيق الفوز الأول لكتيبة الأبيض في انتظار قادم الدورات.

 

وفي تصريح للجريدة عقب اللقاء أثنى السيد سعيد أيت تحباريت على أداء اللاعبين والطاقم التقني للفريق الأزيلالي خصوصا التركيز العالي للاعبين لتحقيق الفوز من خارج القواعد أمام فريق ليس بالسهل,  كما توجه بالشكر الجزيل لكل من السادة بوهلال رئيس فريق الإتحاد الرياضي أزيلال والكاتب العام بيضان لوضع حافلة فريق كرة القدم رهن أشارتهم, كما لم ينسى شكر المكتب المسير لفريق مجد دمنات وكذا الشرطة والقوات المساعدة .

 

 

 

 

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
إقصائيات كأس إفريقيا للأمم (أقل من 23 سنة): الكاف تقرر إقصاء منتخب الكونغو الديمقراطية وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثالث
البطولة الاحترافية لكرة القدم (الدورة ال25) .. النتائج والترتيب
البطولة الاحترافية للقسم الثاني (الدورة الـ29).. الفرق الصاعدة والنازلة
إناث الاتحاد الرياضي لازيلال لكرة القدم يفزن على فريق اولاد اكناو بحصة عريضة 11مقابل واحد
نهضة الزمامرة يحقق الصعود لقسم الكبار لأول مرة في تاريخه
الديربي البيضاوي ال126 ينتهي بالتعادل الايجابي بين الوداد والرجاء (2-2)..فيديو
نهائيات كأس إفريقيا للأمم للفتيان بتانزانيا: (الجولة الثالثة-المجموعة الثانية).. خروج المنتخب المغربي بعد هزيمته أمام نظيره الغيني بهدف للاشيء
على بعد دورة واحدة من نهاية البطولة فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم ينتصر على طرفاية بهدفين نظيفين
العداء عبد العزيز بعزي ابن مدينة أزيلال يتحدى الصعاب وينتزع المركز الثالث في ماراثون الرمال الدولي
56 حكما إفريقيا في معسكر إعدادي بالرباط استعدادا لكأس أمم إفريقيا (الكاف)