أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 18:25


السيد أوجار يبرز الجهود المبذولة من قبل الوزارة للنهوض بالأعمال والخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة القضاة وموظفي العدل


ومع/ أبرز وزير العدل السيد محمد أوجار ، اليوم الثلاثاء بمراكش ، الجهود المبذولة من قبل الوزارة للنهوض بالأعمال والخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة القضاة وموظفي العدل.

وقال في تصريح للصحافة بمناسبة افتتاح مركب الاصطياف التابع للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، بعد انتهاء عملية تهيئته، إن الوزارة ستعمل على احداث مركبات اصطياف بجهات مختلفة بالمملكة لكي يتمكن المنتسبون للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، من الاصطياف بأسعار رمزية وفي ظروف جيدة وفق خدمات تضاهي الخدمات الفندقية العالية الجودة.

وأشار إلى أن افتتاح مركب الاصطياف بالمدينة الحمراء يدخل في إطار استراتيجية النهوض بالأعمال والخدمات الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، مضيفا أن هذا المركب شهد عملية ترميم واصلاح ليوفر خدمات فندقية وسياحية من مستوى جيد.





ويتكون هذا المركب، الذي بلغت تكلفة أشغال تهيئته التي شملت أيضا عملية التأثيث والتشوير والأجهزة الرياضية حوالي 32 مليون 507 ألف درهم، من 52 شقة وقاعة المؤتمرات ومطعم وملعب متعدد الاختصاصات وآخر لكرة المضرب ومسبح.

وتميز هذا الحفل بتقديم المدير العام للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل السيد مصطفى دح دوح، عرضا حول مشاريع بناء وتهيئة مركبات الاصطياف، والذي يتضمن بناء مركبات بكل من السعيدية والرباط.

وأضاف أن هذه العملية تتضمن مشاريع تهم بناء مسبح مغطى بمركب الاصطياف بأكادير، وبناء الشطر الثالث لمركب فاس ( فضاء الاستقبال وجناح إداري ومقصف وفضاءات للعب الأطفال ومرآب تحت أرضي على مستويين)، بالإضافة الى مشاريع تهيئة مركبات ومراكز الاصطياف بكل من أكادير وإفران والفنيدق وتيط ميل وسطات.

وأشار السيد مصطفى دح دوح الى أن المؤسسة تسعى الى اقتناء بقع أرضية في أفق إنشاء مركبات جديدة بكل من مدن الجديدة وتطوان والداخلة.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
أحداث الحسيمة .. المؤاخذات على حكم قضائي صادر بشأن ملف جنائي أغفلت الاطلاع على الحكم الابتدائي وسكتت على الأسلوب الذي نهجه متابعون في الملف
النيابة العامة المغربية تطلب الإعدام لثلاثة متهمين بقتل سائحتين اسكندنافيتين
ابتدائية ببني ملال توزع 6 سنوات سجنا نافذا في حق سارقي سيارات فلاحية وأحد الضحايا يطالب باسترجاع سيارته
النيابة العامة بأزيلال تتابع ثلاثة معتقلين في ملف تزوير رخصة السياقة في حالة اعتقال وثلاثة آخرين في حالة سراح من بينهم عون سلطة
السيد عبد النباوي: ظهور أصناف جديدة من الجرائم يستلزم تطوير أساليب البحث الجنائي
استئناف محاكمة المتهمين الـ24 في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين بجماعة إمليل
هذا هو العدد الاجمالي للتلاميذ الذين تم ضبطهم متلبسين بالغش في الامتحانات الجهوية الموحدة للسنة أولى باكالوريا
قاضي التحقيق يستأنف الاستنطاق التفصيلي في ملف رئيس جماعة تنانت المعتقل
خطير : زوج يذبح زوجته بإقليم الفقيه بن صالح وآخر يضبط زوجته مع زوج أخته
النيابة العامة بالفقيه بن صالح تضرب بيد من حديد غشاشي الباك وتعتقل خمسة متهمين بينهم أربعة تلاميذ الباك