أضيف في 25 أبريل 2019 الساعة 09:00


شهادات مؤثرة خلال فعاليات حفل تكريم محمد أيت إنوح الموظف المحال على التقاعد بابتدائية أزيلال(فيديو)


  أطلس سكوب ـ أزيلال 

 

نظّمت المحكمة الابتدائية بأزيلال، مساء الأربعاء 24 أبريل الجاري، حفل تكريم السيد محمد أيت إنوح، الموظف بكتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، بعد إحالته على التقاعد اعترافا له بالمجهودات التي قدمها لقطاع العدالة خلال مشواره العملي.


وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها الأستاذ يوسف ادمنصور، بعدها، وجه الأستاذ كمال الربيشي في كلمة نيابة عن السيد رئيس المحكمة الابتدائية بأزيلال، الشكر، لأسرة العدالة، على تنظيم حفل تكريم الموظف ايت انوح المحال على التقاعد.

 

ونوه المتحدث بالأخلاق العالية للموظف المحتفى به، وسيرته الطيبة، وبعطائه المهني طيلة الفترة التي قضاها بالمحكمة ،وعبر عن ارتياحه لهذه المبادرة الطيبة التي سنتها المحكمة الابتدائية لأزيلال.

 

وبدروه نوه الأستاذ حيمود في كلمة نيابة عن السيد وكيل الملك بالمحكمة، بالسلوك القويم للموظف محمد ايت انوح، واعتبر المتحدث، الحفل عرفانا بجميل المكرم الذي أدى رسالته، التي تحمّل ثقل أمانتها في صمت وجسامة المسؤولية، على أكمل وجه خدمة للأسرة القضائية وقضاء حوائج الناس.

 

وناب الأستاذ رضوان الحجوجي عن المفوضين القضائيين، لتقديم الشكر والتنويه بالمسيرة المهنية للمحتفى به، وقدم للحضور الاعتذار عن عدم حضور ممثل المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين في حفل تكريم السيد ايت انوح.

 

وفي كلمة بالمناسبة نيابة عن هيئة الدفاع، استحضر الاستاذ حسن واعودا، مناقب الموظف المحتفى به، وذكر بالسلوك الراقي الذي عرف به الموظف محمد ايت انوح، وخصاله الجليلة، طيلة فترة عمله بالمحكمة الابتدائية بأزيلال.

 

السيد ادريس بقس رئيس كتابة الضبط، هنأ الموظف المحتفى به على تقاعده وإنهائه لمسيرته المعطاء، في ميدان الشرف، واعتبر المتحدث، تكريمه من قبل زملائه أطر وموظفي المحكمة الابتدائية بأزيلال، عربون محبة وتقديرا منهم.

 

 وأوضح السيد ادريس بقس رئيس كتابة الضبط، أن المحكمة الابتدائية تتطلع إلى إرساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء والعرفان بأهل الفضل واجب لا مناص من تأديته، لما تحمله هذه المبادرة من دلالات تبرز قوة ومتانة العلاقات بين أطر المحكمة الابتدائية بأزيلال، ولاتزيدها إلا رسوخا، على حد تعبير المتحدث.

 

وفي كلمة مؤثرة للمحتفى به، قال السيد محمد أيت إنوح، "إن اللحظة لمؤثرة جدا"، واعتبر الحفل، إشارة إخلاص ومحبة من زملائه الموظفين، ونوه بعطاء جميع الأطر، وتعاملهم الراقي مع المتقاضين.

 

وقبل نهاية الحفل، تلا السيد رئيس كتابة الضبط، قرار إحالة الموظف محمد أيت انوح، على التقاعد، يحمل توقيع، وزير العدل محمد اوجار.





وقدمت للموظف المحتفى به هدية ساهم فيها الاطر والموظفون بالمحكمة الابتدائية بأزيلال.

 

وفي نهاية الحفل، ودع أطر وموظفو المحكمة الابتدائية بأزيلال المحتفى به السيد محمد ايت انوح بعناق حار، إكراما لما أسداه من خدمات ولما عرف عنه من سلوك، ميز مسيرته الطويلة بالمحكمة.

 

واختتم الحفل بحفل شاي على شرف المحتفى به.


شاهد أهم لحظات حفل التكريم على الشريط التالي :

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
فرقة جرائم الأموال تستمع لمنتخبين في قضية صفقات مشبوهة واختلالات مالية محتملة ببلدية العطاوية
33 عضوا من غرفة الصناعة التقليدية لجهة بني ملال خنيفرة يقدمون شكاية لوكيل الملك ضد النائب الأول للرئيس لهذه الأسباب
توقيف شخص متورط في قتل سيدة مع التمثيل بجثتها بعد حرقها في برميل بلاستيكي
اعتقال ممرض بالفقيه بن صالح صاحب رسالة مجهولة الى الأمن الوطني ضمنها معطيات كاذبة ومهينة لموظفين عموميين وجرائم وهمية
المجلس الأعلى للحسابات ينشر تقريره السنوي برسم سنة 2018
الكشف عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي خدمات المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب
مطاردة المرتشين تدعو للقلق والخط المباشر يتوصل ب19 ألف مكالمة في نصف سنة فقط
المديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال تقاضي لحسن هلال المنسق الجهوي للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد
أربع سنوات سجنا نافذا لطبيب وأمين مال ودادية سكنية ببني ملال في قضية اختلاس أزيد من مليار و200 مليون
الإعدام للمتورطين في جريمة مقهى لاكريم