أضيف في 14 يونيو 2019 الساعة 22:18


كأس العالم لكرة القدم لأقل من 20 عاما: منتخب الإكوادور يحقق إنجازا كبيرا في تاريخه باحتلاله المرتبة الثالثة..فيديو


(ومع) حقق منتخب الإكوادور ،اليوم الجمعة ، انجازا كبيرا في تاريخه باحتلاله المرتبة الثالثة عقب انتصاره على المنتخب الإيطالي الذي كان المرشح الأبرز لنيل الميدالية البرونزية ، في إطار نهايات كأس العالم لكرة القدم لأقل من عشرين سنة ،التي تجري حاليا ببولونيا .

وعلى عكس دور المجموعات وبالضبط ضمن المجموعة الثانية التي انتصر خلالها منتخب إيطاليا على منتخب الإكوادور ،انتقم لنفسه المنتخب اللاتيني ،الذي يشارك لأول مرة في كأس العالم للشباب ،وانتصر على منتخب إيطاليا بإصابة لصفر سجلها اللاعب ريتشارد مينا في الشوط الأول الإضافي ،وبالضبط في الدقيقة ال 104 بعد تضييع المنتخب الإيطالي ضربة جزاء .

ولم ترق المقابلة الى ما كان ينتظر منها على المستوى التقني ،وتميزت باندفاع كبير للاعبي المنتخبين ومحدودية عطائهم عل رقعة الملعب ،وتضييعهم للكثير من الفرص المتاحة وانكماش الفريقين في الدفاع مخافة تلقي أهداف .

وستجري يوم غد السبت على ملعب فيدزيفا بمدينة لودز المباراة النهائية ،التي ستجمع ممثل الكرة الأسيوية كوريا الجنوبية وممثل القارة الأوروبية منتخب أوكرانيا ،الذي كان قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله الى النهائي ولأول مرة في تاريخه بعد تغلبه على أحد المرشحين للفوز بكأس العالم لكرة القدم لأقل من عشرين سنة ،المنتخب الإيطالي .






وضمن منتخب كوريا الجنوبية حضوره في نهائي كأس العالم بعد انتصاره الصغير لكن المهم على منتخب الإكوادور ليضرب موعدا مع المنتخب الأوكراني للتنافس على أحقية الفوز بالنسخة ال22 من كأس العالم .

وستكون المباراة النهائية الثالثة بين منتخب أوروبي ومنتخب أسيوي منذ أول كأس العالم للشبان ،الأولى كانت بين ألمانيا الغربية وقطر سنة 1981 ،والثانية بين إسبانيا واليابان سنة 1999 .

وفي وقت سابق حقق منتخب أوكرانيا مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله الى النهائي ولأول مرة في تاريخيه بعد تغلبه على أحد المرشحين للفوز بكأس العالم لكرة القدم لأقل من عشرين سنة .

ويقود لائحة الهدافين المهاجم النرويجي ،الذي أقصي منتخبه من الدور الأول ،إيرلينغ هالاند (9 أهداف) ،الذي اقصي منتخبه من الدور الأول ، يليه المهاجم السينغالي أمادو سانيا ومهاجم الولايات المتحدة سيباستيان سوتو ،ومهاجم أوكرانيا دانيلو سيكان ولاعب منتخب إيطاليا أندريا بينامونتي بأربعة أهداف .






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تصفيات بطولة امم افريقيا (شان 2020)- الدور الحاسم ايابا - البرنامج
المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا يرفض إقامة الكلاسيكو في ملعب (كامب نو)
هزيمة تدعو إلى الإحباط، لكن هناك بعض التفاؤل بخصوص طريقة اللعب (وحيد هاليلهودزيتش)
محرز يقود الجزائر لفوز كبير على كولومبيا 3-صفر(فيديو)
تصفيات كأس أوروبا 2020: إسبانيا تلحق بركب المتأهلين وسويسرا تؤجل تأهل إيرلندا(فيديو)
الناخب الوطني هاليلهودزيتش يؤكد أن المنتخب في طور عملية إعادة بناء كبيرة
نادي ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات الدولي المغربي حكيم زياش ( صحيفة )
تصفيات كأس أوروبا 2020: برنامج مباريات الاثنين
دوري أبطال إفريقيا: برنامج دور المجموعات
دوري الأبطال: مواجهات قوية في ثمن النهائي وحامل اللقب في مجموعة نارية