أضيف في 9 شتنبر 2019 الساعة 09:00


اختتام دوري تسقيما بواولى بمهرجان رياضي كبير (فيديو)


أطلس سكوب  ـ واولى

 

بحضور عامل إقليم أزيلال، أجريت بعد زوال أمس الاحد 8 شتنبر الجاري، مباراة اختتام دوري تيسقيما بجماعة واولى، بين فريقي وداد اقلبيين و"كولمبيا"، انتهت بفوز هذا الاخير بالضربات الترجيحية.

 

وكان الوقت القانوني من مباراة نهاية دوري تيسقيما قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

 

ونوه العديد من المتتبعين الذين حضروا حفل اختتام الدوري، بالمستوى العالي في التنظيم، وروح المسؤولية الكبيرة التي أبانت عنها الفرق المشاركة، والروح الرياضية الكبيرة التي تحلى بها جمهور الفرق المشاركة خلال كل التصفيات المؤدية الى نهائي الدوري المحلي الذي يعد من أكبر الدوريات التي أجرت بإقليم أزيلال، بالنظر الى عدد الفرق المشاركة(48 فريقا).

 

 

للإشارة فدوري تيسقيما بجماعة واولى، المنظم في اطار شراكة بين جمعية الشؤون الرياضية والثقافية وجمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية وجمعية أكدال للماء الصالح للشرب، وبتعاون مع عمالة إقليم أزيلال والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، افتتح مبارياته بتاريخ 13 غشت 2019 بإجراء مباراة بين فريق وداد اقبليين المنطقة المنظمة وفريق أطلس تسلويين.

 

وعرف الدوري سالف الذكر، اعتماد تقنية الفار، كسابقة في تاريخ الدوريات بإقليم أزيلال ، كما تم اعتماد تقنية الاتصال اللاسلكي مع حكام المباراة ، بالإضافة الى التعليق المباشر على المباراة.

 

واستحسن متتبعو نهائي دوري تسقيما، أداء كل الفرق الرياضية و الشباب المتطوع سواء في التحكيم و مساعدة الحكام، وتقنيو الفار والتعليق الرياضي.

 

وعاش الجمهور الغفير الذي حج من عدة قرى، لحظات شيقة في مباراة نهائي دوري تسقيما، أنسَتهُم مشاق الطريق غير المعبدة، التي تؤدي الى الدوار.

 

واختتم الدوري بتسليم الجوائز التقديرية على الفرق الفائزة والحكام والمعلقين الرياضيين اللدان أتحفا الجمهور الرياضي بتعليق رائع وشيق.

 

وأبان جمهور ملعب تسقيما ولاعبو الفرق المشاركة في الدوري، أنهم يستحقون ملعبا كبيرا لإتاحة الفرصة لمواهب المنطقة، ومرافق رياضية واجتماعية تشعرهم بالكرامة، وتليق بمستواهم الرياضي والاخلاقي الرفيعين.

 

وفي تصريح خص به قناة مواقع "أطلس سكوب"، أكد عمر مجان رئيس جمعية سمنيد، أن الدوري نظم لفائدة أبناء المنطقة بإمكانيات جد متواضعة وتعاون فعاليات المنطقة، والجمعيات المنظمة.

 

ونوه المتحدث بتشجيعات سلطات إقليم أزيلال، على رأسها عامل إقليم أزيلال، السيد محمد عطفاوي، الذي حضر كل فقرات نهائي دوري تسقيما، رفقة وفد هام مكون من رؤساء المصالح الامنية ورئيس القسم الاجتماعي بالعمالة، ونائب رئيس الجهة ورئيس جماعة واوولى، ورئيس الدائرة وقائد المنطقة، وفعاليات جمعوية ومنتخبون.





 

وكشف عمر مجان، أن المسؤول الاول بإقليم أزيلال، وعد الجهات المنظمة بتهيئة ملعب تسقيما، لتشجيع الرياضة والشباب بالمنطقة.

 

 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المغرب التطواني يتفوق على مضيفه رجاء بني ملال 2- 0 برسم الدورة الثانية للبطولة الوطنية الاحترافية(النتائج)
جمعية (تيبو المغرب) تطلق برنامجا جديدا يرتكز على كرة السلة كوسيلة للتربية ب120 مؤسسة تعليمية ابتدائية
بطولة إسبانيا - المرحلة 5: النتائج والترتيب
فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم يلاقي فريق بلدية العيون بطرفاية برسم الدورة الأولى القسم الأول هواة
تصنيف الفيفا.. المغرب يتقدم رتبتين ويقفز الى المركز الـ 39 عالميا+( الترتيب العالمي)
سان جرمان وبايرن وسيتي تضرب بقوة ويوفنتوس وتوتنهام يفرطان في الفوز في دوري أبطال أوروبا(النتائج الكاملة والترتيب)
برنامج الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني
دوري أبطال أوروبا: تشلسي يخسر في ملعبه وأياكس يتخطى ليل بسهولة..فيديو
البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني (الدورة الأولى): النتائج الكاملة
البنية الرياضية بأزيلال تتعزز بحلبة مطاطية لألعاب القوى