أضيف في 8 أكتوبر 2019 الساعة 13:26


إطلاق المسابقة الفوتوغرافية ’قل شكرا’ احتفاء ’بالشكر’ في العالم والمرشحون المغاربة لهم حق التسجيل مجانا


أطلس سكوب  (ومع) أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي 'ذي شكرا"، التي أنشأتها المغربية - الإيطالية فاطنة الحرميت، مؤخرا، مسابقة فوتوغرافية في المغرب من أجل الاحتفاء "بالشكر" في العالم.

وذكرت الشبكة في بلاغ لها امس الإثنين، أنه سيشارك في هذه المسابقة حوالي 52 فنانا مرموقا، مشيرة إلى أنه يمكن للمرشحين المغاربة التسجيل مجانا حتى 15 نونبر المقبل، من خلال نشر صورهم على تطبيق "theShukran' تحت الوسم (الهاشتاغ) #tswpc2019 #shukran.

وأضاف البلاغ أن المشاركين في التصفيات النهائية سيشاركون في المعرض الدولي "Say Shukran" (قل شكرا) الذي سيتم تنظيمه في مدينة ميلانو بمناسبة اليوم العالمي للامتنان.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن المعرض سوف يسافر بعد ذلك في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بكلمة "شكرا"، وهي الكلمة المشتركة بين شعوب العالم، معتبرا أن هذه الكلمة كثيرا ما يتم الاستهانة بها.


ونقل البلاغ عن السيدة الحمريت تأكيدها بأنه "قد حان الوقت لإنشاء شبكة اجتماعية يمكن أن تظهر الفخر والثقافة والهوية العربية-المغربية في العالم، وأن 'ذي شكرا" يختلف عن تصور فايسبوك أو إنستغرام حيث أنه يشكل شبكة فريدة من نوعها"، مضيفة أن هذا المشروع 'يوقظ الفخر المغربي والعربي ويريد خلق ثقافة جديدة من خلال كلمة شكرا'.






وأضافت أن الأمر يتعلق كذلك "بإعطاء الزخم لثورة سلمية جديدة تقوم على الاحترام، والشكر، والقيم، بعيدا عن سطحية الشبكات الاجتماعية الأخرى".

وأوضح البلاغ أن تصور المسابقة يتمثل في جمع ملايين المستخدمين حول عدة مواضيع: نمط الحياة والأزياء والتكنولوجيا وفنون الطبخ والتصوير الفوتوغرافي في العالم العربي، مسجلا أن شبكة "ذي شكرا" ذات الشعار "ليس الإعجاب بل فقط شكرا"، ستقدم بفضل مستخدميها للعالم جمال وتاريخ المغرب والعالم العربي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن "ذي شكرا" توجد دائما ضمن التطبيقات العشرة الأكثر تحميلا في المغرب والجزائر ومصر وتونس وباكستان وبنغلاديش، كما أنها تتوفر على قرابة مليون مستخدم نشيط يمثلون شباب حاملي مشاريع ورسائل لتغيير العالم.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
''ما معنى أن تكون إنسانا.. لنتعلم من جديد'' شعار مؤتمر (وايز)
خامنئي يقول إن إيران تريد إزالة إسرائيل كدولة وليس الشعب
من يحمي الشعب الفلسطيني من الجريمة الإسرائيلية ؟
مريدو الطريقة التيجانية بمالي يحتفلون بعيد المولد النبوي الشريف
شاب مغربي يبهر بذاكرته الخارقة لجنة التحكيم الروسية في مسابقة تلفزيونية بالعاصمة الروسية موسكو(فيديو)
اردوغان يهاجم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على خلفية التحية العسكرية
نادي ريال مدريد يعتزم دعم وتعزيز تواجده في المغرب من خلال المدارس الاجتماعية الرياضية
استضافة 13 طالبة أمريكية بأولاد امبارك في إطار التبادل الثقافي الأمريكي المغربي في نسخته الثانية
دعوة للاستكتاب العلمي في موضوع ''نظام الإرث في التشريعات الأوربية دراسة مقارنة في ضوء نصوص الشريعة الإسلامية ومقاصدها''
ترامب سعيد غاية السعادة بذبح المسلمين بعضهم بعضا(ديلي بيست)