أضيف في 14 أكتوبر 2020 الساعة 21:31


المجلس العلمي المحلي بالفقيه بن صالح يقود حملة للتحسيس والتوعية للتصدي لفيروس كورونا بالمؤسسات التعليمية..(صور)



أطلس سكوب - عمر طويل


انطلقت صباح اليوم الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، بإقليم الفقيه بن صالح الحملة التحسيسية والتوعوية التي ينظمها المجلس العلمي المحلي للفقيه بن صالح بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والسلطات الإقليمية من أجل التصدي لوباء فيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية بالمؤسسات التعليمية في مرحلتها الأولى، تحت شعار قوله تعالى "ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما".



وحضر هذه الحملة التحسيسية التي يقوم بها المجلس العلمي المحلي للفقيه بن صالح، كل من المدير الإقليمي للتربية الوطنية للفقيه بن صالح و رئيس المجلس العلمي المحلي وأعضاء المجلس، وبعض المرشدين والوعاظ،  والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، والأطر الإدارية والتربوية وعناصر السلطة المحلية.





وتهدف هذه المبادرة التحسيسية إلى توعية التلميذات والتلاميذ بالمؤسسات التعليمية بإقليم الفقيه بن صالح، على ضرورة احترام التدابير الاحترازية والوقائية وفق التعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة، وتذكيرا بمنزلة الوقاية وحفظ الصحة في الشريعة الإسلامية.



وعرفت الحملة تسليم كمية من الكمامات الواقية ومواد التعقيم من طرف المجلس العلمي المحلي الفقيه بن صالح لإدارة مؤسسة ثانوية ابن خلدون الإعدادية ثانوية أحد التأهيلية بالإقليم.

وكان المجلس العلمي المحلي للفقيه بن صالح قد وضع برنامجا للحملة التحسيسية التوعوية في مرحلتها الأولى، بالمؤسسات التعليمية بإقليم الفقيه بن صالح، والتي انطلقت ابتداء من اليوم الأربعاء 14 أكتوبر على امتداد مختلف جماعات الإقليم للتوعوية والتحسيس بمخاطر فيروس كورونا والإجراءات الوقائية الواجب اتخاذها.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
إحداث 15 مدرسة جماعاتية خلال الموسم الدراسي الحالي (سعيد أمزازي)
نفوق أكثر من 20 رأسا من الماشية ببين الويدان بسبب حريق
بين الويدان/أزيلال .. انطلاق فعاليات دورة تكوينية حول ’الصحافة الرقمية وأخلاقيات الإعلام’
إغلاق جميع المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم في9 ليلا، ومنع البث التلفزيوني بالمقاهي بالحسيمة
جمعية عائشة أم المؤمنين تدخل الفرحة في قلوب الأطفال المتخلى عنهم ب’بن جرير’
عاجل.. مصرع شخصين وإصابة 3 في انقلاب شاحنة بين أزيلال وأوزود
رئيس جماعة أيت ماجدن بإقليم أزيلال يلتمس من وزير التجهيز تسوية وضعية مشروع بناء سد على واد لخضر بعد نسبه لإقليم قلعة السراغنة..
والي جهة بني ملال خنيفرة يترأس اجتماع المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار‎
نقابات فلاحية تستنكر قرار تحويل 80 مليون متر مكعب من ماء سد بين الويدان الذي لم يتبق بحقينته سوى 20 بالمائة إلى سد المسيرة
المستوصف الصحي ’سرمت’ بأيت بوكماز في حلة جديدة والساكنة تطالب ببناء قاعة للولادة وسور واقي(فيديو)