أضيف في 9 أكتوبر 2021 الساعة 22:43


زيارة تفقدية لعامل إقليم ازيلال ورئيس الجهة للجماعات التابعة لقيادة تاكلفت لإيجاد حلول ناجعة لمشكل الماء الصالح للشرب


محمد كسوة

قام السيد محمد العطفاوي، عامل إقليم  أزيلال يوم أمس الجمعة 8 أكتوبر 2022 بزيارة تفقدية إلى الجماعات التابعة لقيادة تاكلفت (تاكلفت، اربعاء أيت اوقبلي وتيفرت نايت حمزة) وهي الزيارة الأولى من نوعها لعامل الإقليم بعد انتخابات الثامن من شتنبر الماضي.

وكان عامل الإقليم مرفوقا بالسيد عادل بركات، رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والسيد محمد أوهنين، رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال ورئيس دائرة واويزغت السيد محمد الشريعي وقائد قيادة تاكلفت السيد ندير فراوي ورؤساء المصالح بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب - قطاع الماء - ورؤساء جماعات تاكلفت وأربعاء ايت اوقبلي وتفرت نايت حمزة والمنتخبون.
 
وتهدف هذه الزيارة بالأساس إلى الوقوف على المشاكل التي تعاني منها المنظومة المائية بهذه الجماعات الثلاث والبحث عن الحلول الناجعة لها من أجل وضع حد لمعاناة ساكنة المنطقة مع هذه المادة الحيوية.

وحسب مصادر الموقع فإن هذه الزيارة التفقدية التي قام بها السيد العامل عرفت تنظيم لقاء تواصلي مع المنتخبين بمقر جماعة أيت أوقبلي ، قدموا فيها عدة اقتراحات وشكايات حول المنظومة المائية التي تعيشها ساكنة الجماعات الثلاثة.

وتندرج زيارة السيد عامل إقليم أزيلال والوفد المرافق له، في إطار سياسة القرب التي ما فتئت السلطة الإقليمية بأزيلال تنهجها منذ تنصيب محمد العطفاوي على رأس الإقليم يوم 2 فبراير 2015.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
دمنات.. جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة
بعد توقفها منذ 2004 بسبب عراقيل.. التوصل إلى حل لمشاكل تجزئة العمران بواويزغت
بعد غيابه جراء وعكة صحية لأزيد من شهر ونصف ساكنة ايت سيدي امحند بواويزغت تنظم استقبالا حارا ومميزا لممثلها بالمجلس الجماعي(فيديو)
الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ''جواز التلقيح'' كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية
النقابات متفائلة بعد لقائها الأول مع وزير التعليم شكيب بنموسى
كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى ( لمرابط)
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة