أضيف في 3 غشت 2022 الساعة 13:16


فريق رجاء إكمير بطلا لدوري إكمير أيت عباس في نسخته السادسة وشباب المنطقة يوجهون نداء للمسؤولين لبناء ملاعب القرب..(ربورتاج)


أطلس سكوب


توج فريق رجاء إكمير بلقب دوري إكمير للمرة الثانية على التوالي في نسخته السادسة المنظم من طرف جمعية أسكنفو للتنمية تحت شعار: "كرة القدم تربية وأخلاق" بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعته بنظيره  مانشستر إغير.


وتمكن رجاء إكمير من الظفر بلقب هذه النسخة، بعد تحقيقه لنتيجة إيجابية وتفوقه على نظيره مانشستر منذ إعطاء صافرة البداية.

وافتتح الحفل الختامي لدوري إكمير لكرة القدم، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ترديد النشيد الوطني المغربي قبل إعطاء صافرة بداية المقابلة التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من عشاق الساحرة المستديرة.


وعرف اللقاء حضور أعضاء من المجلس الجماعي لأيت عباس، عناصر القوات المساعدة، شيوخ وأعيان المنطقة، حيث تابع الجميع أجواء المباراة النهائية التي عرفت تنافسية وندية بين الفريقين.


وتمكن فريق رجاء إكمير من افتتاح التهديف، لتنتهي المباراة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، حيث تم في الختام تتويج الفرق الثلاثة الأولى وتوزيع جوائز رمزية وشواهد تقديرية على كل المساهمين في إنجاح هذه التظاهرة.

وفي تصريح لموقع "أطلس سكوب"، نوه رئيس جميعة أسكنفو للتنمية أيت عباس، بمجهودات جميع المتدخلين في إنجاح هذا العرس الكروي المنظم بالمنطقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رئيس الجمعية أن هذه النسخة، عرفت مشاركة 32 فريقا ممثلين لمختلف دواوير أيت عباس، مؤكدا أن الجمعية تكلفت بتغطية جميع مصاريف هذه التظاهرة دون أن تتلقى أن دعم من الجهات المسؤولة.

ودعا يونس أيت سليمان، القائمين على تدبير الشأن المحلي بايت عباس إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المبادرات الشبابية التي تمكن أبناء المنطقة من ممارسة كرة القدم وخلق الفرجة والمتعة خصوصا خلال عطلة عيد الأضحى.

من جهته وجه محمد أبعجان، رئيس اللجنة المنظمة لدوري إكمير لكرة القدم نسخة 2022، دعوة إلى السلطات المحلية والإقليمية إلى الالتفاتة لأبناء منطقة أيت عباس وبناء ملاعب للقرب لتمكين الشباب من ممارسة الرياضة وإبراز مواهبهم.

وتساءل أبعجان عن عدم تمكين شباب أيت عباس من ملاعب للقرب، على غرار بعض جماعات إقليم أزيلال، حيث يضطر شباب المنطقة إلى تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية بالسوق الأسبوعي لإكمير.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تتويج فريق الأساطير بلقب دوري رجال التعليم في نسخته الثانية بمديرية أزيلال(صور)
تحت شعار''بالرياضة نستطيع وبالأخلاق نرتقي'' بلدة آيت اوقبلي تستعد لإفتتاح دوري جهوي في نسخته الثالثة.
المنتخب المغربي ينفصل عن مدربه خليلودجيتش ’بالتراضي’ (رسمي)
ساكنة ’تسنت’ تحتفي بلاعبيها عقب فوزهم بلقب دوري رات أيت بواولي..(فيديو)
فريق تاݣلفت يُكرم نجمه ’أشريف’ ضحية الشغب ويفوز بدوري تيزي نيسلي
من أجل إنعاش رياضة كرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة.. فتح الترشيح للاستفادة من البرنامج الحهوي
تتويج فريق أشبال تسنت بلقب دوري رات أيت بواولي في نسخته الثالثة..(ربورتاج)
في حفل ختامي بهيج ....وداد اقبلين بطلا للنسخة الرابعة من دوري تسقيما الممتاز(فيديو)
فريق نهضة ارباط بطل دوري أيت بوكماز لكرة القدم نسخة 2022 وفعاليات تجدد الدعوة بالاهتمام بالشأن الرياضي وتشييد ملاعب للقرب..(ربورتاج)
إغلاق جزئي لملعب تركي بعد ترديد هتافات ’بوتين''