أضيف في 13 أكتوبر 2019 الساعة 21:10


أقارب الضحايا يطالبون بتعميق البحث في جريمة قتل 3 أشخاص بالرصاص بتيزي نسلي(فيديو)





نبيل يحياوي

 

طالبت  "ف غودا" و"ف اوبابا"، ابنة وزوجة محمد غودا ضحية جريمة القتل بالرصاص بمنطقة تدمامين بتيزي نسلي في فبراير 2015، بإعادة البحث والتحقيق في جريمة قتل 3 أشخاص منهم رب الأسرة وسيدة وابنها كانا ضيفان عندهم بتيزي نسلي.

 

وأكدت شكاية وجهها أقارب الضحية محمد غودا، إلى السلطات القضائية اطلع موقع "أطلس سكوب" عليها، أن مجريات القضية (ملف جنائي عدد 474.2610.15 )تبين ان هناك أشياء "غير مفهومة ومبهمة" .

 

وطالب المشتكون بإعادة البحث والاستماع إلى الشهود، وخصوصا الشاهدان محمد وسعيد، من اجل الوصول إلى الحقيقة في جريمة قتل 3 أشخاص بالرصاص بمنطقة تدمامين بتيزي نسلي إقليم بني ملال، فجر الاثنين 3 فبراير 2015.

 

وللإشارة فقد شهدت منطقة تدمامين بتيزي نسلي في التاريخ سالف الذكر، سقوط ثلاثة أشخاص رميا بالرصاص، اثر جهوم شنه مجهولون على منزل مزارع بالمنطقة، بهدف السرقة.

 

ووفق مصادر الجريدة، فقد فوجئ أفراد صاحب المنزل الذي كان يدعى قيد حياته "محمد غودا"، بوجود غرباء أمام باب منزله، ولما فتح الباب، تلقى إنظارا من قبل عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص مسحلين.

 

وأوضحت المصادر، أن صاحب المنزل، التمس من اللصوص، عدم تصفيته.وأضافت المصادر، أن الجناة، لم يترددوا في إطلاق الرصاص على "محمد غودا"، وقتله، قبل أن يوجهوا بندقيتهم صوب زوجته وضيوفه، حيث قتلوا ايضا سيدة خمسينية كانت بصدد إرضاع صغيرها، كما قاموا بتصفية طفل يبلغ من العمر 12 سنة، يتابع دراسته بالمستوى الخامس بإقليم تنغير، حل ضيفا رفقة والدته بتيزي نسلي.

 

ووصفت مصادر الجريدة، مشهد، صادفته الساكنة بعد ساعات من الجريمة آنذاك، بأبشع مشهد عرفته المنطقة على الاطلاق، حيث شوهد رضيع السيدة الضحية المتوفاة بالرصاص، يمتص الدماء من تدي أمه، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة في الحادث.

 

وذكرت المصادر أن سيدة في عقدها الخامس، أصيبت بجراح، تم نقلها على متن مروحية إلى إحدى مستشفيات مراكش، لعدم ربط المنطقة بطريق معبدة، كما انتقلت إلى منطقة تيزي نسلي بإقليم بني ملال، تعزيزات أمنية مكثفة، في محاولة لتطويق المنطقة، لإيقاف عناصر العصابة التي ارتكبت جريمة تدمامين آنذاك.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
توقيف ثلاثة أشخاص رشقوا قائدا بالحجارة اثناء اشرافه على تطبيق حالة الطوارئ
عدد الموقوفين في إطار مكافحة الأخبار الزائفة وتطبيق حالة الطوارئ الصحية وصل 8612 شخصا
كوفيد-19.. وزارة العدل تتخذ إجراءات حمائية للقضاة والأطر والموظفين التابعين لها وكذا المرتفقين والمتقاضين
توقيف سيدة يشتبه في بثها عبر ''أنستغرام'' فيديو يتضمن اتهامات كاذبة وقذفا في حق الهيئة الطبية (بلاغ)
متابعة 4835 شخصا قاموا بخرق حالة الطوارئ الصحية من بينهم 334 أحيلوا على المحكمة في حالة اعتقال
النيابة العامة حركت متابعات في حق 56 شخصا نشروا أخبارا زائفة بخصوص فيروس كوفيد-19 (مسؤول)
حكم قضائي يدين شخصا من أجل ’عصيان حالة الطوارئ الصحية’ بأزيلال
رئاسة النيابة العامة تدعو إلى التطبيق الصارم للمرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها (بلاغ)
توقيف 113 شخصا راشدا وتسعة قاصرين بعدما رفضوا الامتثال لتدابير الطوارئ الصحية (بلاغ)
معاقبة طبيب مغربي أصيب بفيروس كورونا لتعريضه حياة المواطنين للخطر وإجراءات في حق المندوب الإقليمي للصحة بتطوان