أضيف في 6 ماي 2019 الساعة 12:19


مؤثر : ثانوية واويزغت بتلاميذها وأطرها تتجند بحثا عن جثة التلميذ الغريق الحسين أيت اشو(صور وفيديو)


أطلس سكوب ـ واويزغت

 

قرر تلاميذ وتلميذات ثانوية واويزغت التأهيلية، عدم الالتحاق بالفصول الدراسية صباح اليوم الاثنين 6 ماي الجاري، من أجل التجند بحثا عن جثة زميلهم التلميذ الغريق، الفقيد الحسين ايت اشو الذي فقد أمس بإحدى ضفاف بحيرة بين الويدان وبالضبط عند نقطة "احملي" بينما كان يسبح رفقة اصدقائه وأحد أقاربه.

 

وشوهد العشرات من التلميذات والتلاميذ ونساء ورجال التعليم وأفراد من الطاقم الاداري لثانوية واويزغت التأهيلية، يتابعون عمليات البحث عن جثة الضحية بجنبات ضفة احملي ببحيرة بين الويدان.

 

 

وقالت مصادر في اتصال بالموقع، إن الجميع هنا تأثر بشكل كبير لفقدان التلميذ ايت اشو، وأضافت المصادر أن التلاميذ فضلوا المساعدة في البحث، عن متابعة الدراسة، صباح اليوم لهول الفاجعة التي أشعرت كل مكونات المؤسسة بألم كبير.

 

 

وكانت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية، قد، قامت أمس الأحد بمحاولات للعثور على جثة الضحية، دون جدوى، ما استعدى تجنيد طواقم أخرى  اليوم، حيث أكدت مصادر أنها ستعمل على مسح كل جنبات المنطقة التي غرق بها الضحية.

 

 

وكان التلميذ الضحية الفقيد الحسين ايت اشو الذي ينحدر من تالمست بدوار تجوضين ويسكن بتيلوكيت، كان قيد حياته يتابع دراسته بالثانية بكالوريا علوم الحياة والارض بثانوية واويزغت التأهيلية ، "القسم الداخلي".

 





 

وبهذه المناسبة الأليمة، نتوجه بالتعازي الحارة لكل أفراد عائلة الفقيد ايت اشو، ولكل تلميذات وتلاميذ وطاقم الادارة وهيئة التدريس بثانوية واويزغت التأهيلية. وإنا لله وإنا اليه راجعون.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
كاميرا مراقبة تمكن من اعتقال لصين بأفورار و 3 شبان بتهمة السكر العلني وخرق حالة الطوارئ
عودة سوق خميس أولاد امبارك بإقليم بني ملال بهذه الشروط
الدرك الملكي بأيت عتاب يوقف مروجين المخدرات و يفكك معملا تقليديا لتقطير ماء الحياة
باكالوريا دورة 2020.. وزارة التربية الوطنية تنشر الأطر المرجعية المكيفة لمواضيع اختبارات الامتحان الوطني الموحد على بوابتها الإلكترونية
تصريحات تكشف حقائق صادمة في ملابسات الاعتداء المميت على الضحية محمد الطالب بأيت عباس ومطالب بمعاقبة الجناة(فيديو)
امتحانات الباكالوريا 2020.. الاستعانة بأزيد من 15 قاعة مغطاة كبرى بجهة الرباط-سلا-القنيطرة (مدير أكاديمية)
إعلان عن استئناف قراءة عدادات الماء والكهرباء ببني ملال تادلة والفقيه بن صالح
قرب افتتاح سوقين للماشية بإقليم ميدلت
أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الالتزام بتسليم الطلبات خارج المحلات
أول خروج إعلامي لصاحب ال 33 رأس من الماشية التي قتلتها صاعقة رعدية بأيت عباس(فيديو)