أضيف في 13 أكتوبر 2021 الساعة 23:48


تنويه بتدخل السلطات لتنظيم فوضى سوق واويزغت(صور)



أطلس سكوب  ـ واويزغت

 

في بادرة استحسنها الجميع، قام كل من السادة قائد مركز واويزغت ورئيس المجلس الجماعي وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة ورئيس جمعية حماية وتوجيه المستهلك بدائرة واويزغت واعوان السلطة والجماعة، صباح اليوم الاربعاء 13 أكتوبر الجاري تزامنا مع انعقاد السوق الأسبوعي، بحملة واسعة لتنظيم السوق الاسبوعي وتحرير الطريق الرئيسية ووضع حد لعرقلة حركة تنقل المواطنين والعربات.

 

ويشهد السوق الأسبوعي لواويزغت منذ مدة فوضى تتمثل في احتلال التجار لكل أرصفة الطريق الرئيسية التي تعتبر المتنفس الوحيد للمتسوقين والعربات وسيارات الأجرة والعربات المجرورة، حيث يجد المواطنون أحيانا صعوبات حتى في الخروج بدون بضاعة من الزحام.

 

ولقي تدخل السلطات والمجلس الجماعي والأجهزة الأمنية لتنظيم السوق الأسبوعي والطريق الرئيسية تزامنا مع انعقاد السوق الأسبوعي، استحسان المواطنين والتجار على حد سواء.


وتعالت أصوات من المنطقة تنادي باستمرار حملات مماثلة لتحرير كل الأرصفة المحتلة والملك العمومي المحتل وتطبيق القانون على الجميع.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة
استمرار حملة تحرير الملك العمومي بسوق واويزغت وتنظيم الباعة المتجولين (صور)
بالفيديو فاعل جمعوي من أزيلال إلى رئيس الحكومة :’ لازلنا في القرن ال21 نتنقل على الدواب مسافة طويلة بحثا عن الماء الصالح للشرب’
مستشار جماعي ضمن مختلسي الكهرباء بجماعة بين الويدان(التفاصيل)
ندوة ميزانياتية تفاوضية لتتبع تنفيذ عقد نجاعة الأداء، وبرنامج العمل الجهوي 2024-2022 و مشروع ميزانية الأكاديمية برسم سنة 2022
ساكنة تجزئة مبروكة، داي الكرامة وودادية النهضة تعارض إنشاء مشروع مصحة خاصة للأنكولوجيا..
أزيلال : نداء إنساني عاجل من الأم فاطمة سيدة أربعينية مصابة بالسرطان(فيديو)