أضيف في 3 فبراير 2021 الساعة 21:27


تنصيب المدير الإقليمي الجديد للتربية الوطنية بالحوز


تحناوت (إقليم الحوز) 3 فبراير 2021/ومع/ جرى، أمس الثلاثاء بمقر المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالحوز، تنصيب المدير الإقليمي الجديد السيد هشام آيت الطاهر، خلفا للسيد يوسف آيت حدوش المعين على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية.

وفي كلمة بالمناسبة، ذكر مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية تزامنا مع الشروع في تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51. وأكد السيد الكريمي على مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

كما توجه مدير الأكاديمية بالشكر للسيد يوسف أيت حدوش، المدير الإقليمي السابق، على ما بذله من جهود وما حققه من نتائج طيلة منذ توليه قيادة هذه المديرية الإقليمية، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه على رأس المديرية الإقليمية لليوسفية التابعة لنفس الأكاديمية.






إثر ذلك، قدم السيد الكريمي لمحة تعريفية عن المسار التكويني والمهني للسيد هشام آيت الطاهر، المدير الإقليمي المكلف، والذي يشغل مهمة رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بنفس المديرية، وحاصل على شهادة الدكتوراه وسبق له أن شارك في تأطير وإنجاز العديد من العمليات والتكوينات المرتبطة بمجال التربية والتكوين محليا وإقليميا وجهويا، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة.

ودعا، في هذا السياق، جميع مسؤولي وموظفي المديرية الإقليمية للحوز إلى استثمار كافة القدرات وبذل مختلف الجهود للمساهمة في تنزيل مشاريع القانون الإطار وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع برنامج العمل الجهوي الذي يروم النهوض بأوراش قطاع التربية والتكوين جهويا وإقليميا ومحليا.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
400 أستاذ يستفيدون من دورة تكوينية في التقويم التربوي ونظام الامتحانات بالفقيه بن صالح
أكاديمية التربية بني ملال-خنيفرة تقوز بالجائزة الوطنية الكبرى للفيلم التربوي
مشروع تثمين النفايات التي تخلفها معاصر زيت الزيتون بواويزغت
دورة تكوينية لفائدة الأساتذة بالفقيه بن صالح في مجال خدمات البريد الإلكتروني ''taalim.m’''
’التقويم التربوي بسلك الثانوي التأهيلي’ محور لقاء تنسيقي جهوي بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة
الراشدية : تنصيب السيد زايد بن يدير مديرا جديد للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت
تكريم المتفوقين دراسيا بمجموعة مدارس إسكاجن بمديرية أزيلال
أجواء الامتحانات الجامعية بمركز أزيلال..(فيديو)
دورات تكوينية بأزيلال حول تفعيل مبدأ ’الأستاذ الرئيس’والمواكبة التربوية للمشاريع الشخصية للمتعلمين
543 مترشحة ومترشحا سيتبارون على 380 منصبا لولوج مركز التوجيه والتخطيط التربوي(النتائج)