أضيف في 14 يوليوز 2019 الساعة 17:24


’ضفدع’ الوقاية المدنية بسوق السبت ينتشل جثة غريق القناة المائية بأفورار(فيديو)


تمكن غطاس الوقاية المدنية بسوق السبت من انتشال جثة الشاب الذي لقي حتفه غرقا بالقناة المائية D بأفورار على مستوى الحوض المائي لتوليد الطاقة الكهرمائية بورلاغ صباح يومه الأحد 14 يوليوز 2019 الذي يصادف السوق الأسبوعي.

وتفيد المعلومات التي استقتها الجريدة أن الشاب الضحية هو المسمى قيد حياته منير دو الفقار المزداد بتاريخ 15 / 03 / 1998 بفم الجمعة إقليم أزيلال والقاطن بدوار أيت فوندو بفم الجمعة إقليم أزيلال، يعمل مع بائعي الخضر بالجملة بالأسواق الأسبوعية، حيث يقوم بتوزيع صناديق الخضر على بائعي الخضر بالتقسيط وفي المساء يقوم رفقة أصدقائه بجمع هذه الصناديق بعد إفراغها مقابل أجر معين.

وتضيف ذات المصادر أن الفقيد بعد الانتهاء من توزيع صناديق الخضر على أصحابها من بائعي الخضر بالتقسيط بالسوق الأسبوعي لأفورار، ذهب رفقة صديقين له قاصرين إلى القناة المائية التي لا تبعد إلا أمتار عن السوق، فنزع ملابسه وأراد الاستحمام نظرا لارتفاع درجة الحرارة ولازالة ما ينتج عنها من العرق نتيجة العمل المضني من أجل لقمة العيش.

وحسب إفادة صديقيه فإنهما حاول منعه من السباحة غير أنه أصر، وبعد الارتماء وسط مياه القناة حاولا أن ينقداه باستعمال الملابس، لكنهما لم يفحا، فالقدر لم يمهله، ليلقى حتفه وينضاف إلى ضحايا القناة المائية بأفورار الذين يقدر عددهم بالعشرات.

وبعد انتشال جثة الضحية تم نقلها على متن سيارة نقل الأموات التابعة لجمعية الصفاء للتضامن والتكافل بجماعة أفورار إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لبني ملال من أجل التشريح.

وتجدر الإشارة إلى أنه فور علمهم بالخبر انتقل إلى عين المكان قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي وعناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز وعناصر الوقاية المدنية للقيام بالإجراءات اللازمة.









أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
ايقاف اللص الذي تسلل ليلا إلى السوق النموذجية بأزيلال وسطا على سلع التجار
توقيف أشغال بناء ثانوية تأهيلية بسيدي الطيبي إثر انهيار سقف حجرة إلى حين صدور نتائج الخبرة
كونفدرالية التلاميذ والطلبة الأفارقة بالمغرب فرع بني ملال تنظم دوري في كرة القدم المصغرة بالحي الجامعي بني ملال
مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية
نبش قبور مولاي بوعزة بخنيفرة ’فعاليات جمعوية تستنكر وأصابع الاتهام تشير للمشعوذين
’الحلم الجريح’ أو عندما ترفض المرأة الخضوع...(صور/فيديو)
مجلس جهة بني ملال-خنيفرة يصادق في دورة استثنائية على إنجاز مشاريع استثمارية وتنموية بتراب الجهة ويقيل ثلاثة من أعضائه..فيديو
مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الماضية
توضيح في شأن وفاة خمسيني بجبال أزيلال
قطيع غنم يتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص بعد انقلاب سيارة نواحي مكناس