أضيف في 21 ماي 2020 الساعة 23:12


صرف الدعم المالي المباشر في مرحلته الثانية على ساكنة تباروشت وأيت مازيغ بواسطة وحدة متنقلة


محمد كسوة

باشرت وحدة متنقلة لوكالة القرض الفلاحي توزيع الدعم المالي المباشر في مرحلته الثانية على ساكنة جماعتي تباروشت وأيت مازيغ بإقليم أزيلال يوم أمس الأربعاء 20 ماي 2020 تحت إشراف السيد رئيس دائرة واويزغت محمد شرعي وقائد قيادة تيلوكيت السيد بدر الدين الغزالي وبحضور عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة.





وتهدف الدولة من توزيع الإعانات المالية التي خصصتها بالنسبة للأسر التي تستفيد من نظام المساعدة الطبية (راميد)، وكذا الأسر التي لاتستفيد من نظام راميد  وتعمل في القطاع غير المهيكل والتي توقفت عن العمل بسبب الحجر الصحي ، - تهدف - إلى التخفيف من الآثار السوسيو-اقتصادية للوباء على الفئات الهشة.

وهكذا، عبأت وكالة القرض الفلاحي فرقها للتوجه نحو المواطنين في المناطق القروية والنائية، بهدف تفادي تنقلهم والاكتظاظ، مع السهر على التقيد بالتدابير الاحترازية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

واستفاد من هذه العملية، التي عرفت تنظيما محكما 172 شخص بأيت مازيغ و300 شخص بتباروشت، في احترام صارم للتدابير الصحية التي أقرتها السلطات المختصة في إطار حالة الطوارئ الصحية، من قبيل احترام مسافة الأمان الاجتماعي والارتداء الإلزامي للكمامات الواقية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
قرب افتتاح سوقين للماشية بإقليم ميدلت
أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة شريطة الالتزام بتسليم الطلبات خارج المحلات
أول خروج إعلامي لصاحب ال 33 رأس من الماشية التي قتلتها صاعقة رعدية بأيت عباس(فيديو)
وزارة التربية الوطنية تنشر نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2020
إيداع طبيب وشريكه السجن في قضية استغلال قاصرين جنسيا (الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط)
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد بجميع ربوع المملكة يوم الخميس 4 يونيو المقبل (بلاغ)
نجاح عملية إنجاز وتوزيع البطائق الوطنية لفائدة المترشحات والمترشحين المقبلين على اجتياز امتحانات البكالوريا بثانوية أيت بوكماز الـتأهيلية وفعاليات تنوه بمجهودات المتدخلين..(صور)
توزيع كراسات للدعم التربوي والتعلم الذاتي مجانا بالمناطق النائية بالفقيه بن صالح..(صور)
فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام مفتش شرطة ممتاز على وضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله (بلاغ)
ودادية موظفي العدل تهنئ السيد ادريس امهاوش بمناسبة ازديان فراشه بمولد ذكر