أضيف في 16 أكتوبر 2020 الساعة 20:51


فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ما بين 16 و30 أكتوبر الجاري عبر البوابة الخاصة


أطلس سكوب

 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن فتح باب التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، عبر البوابة الخاصة، ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية 30 أكتوبر 2020 في الساعة الثانية عشر ليلا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ، أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستنظم مباريات لتوظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بعد خضوعهم للتكوين، وذلك استعدادا للدخول التربوي 2021 - 2022، مبرزة أنه يتعين على الراغبين في المشاركة في هذه المباريات المزمع تنظيمها، خلال شهر نونبر 2020، التسجيل القبلي للتعبير عن الرغبة في الترشيح، الذي سيتم حصرا عبر البوابة الخاصة بمباراة التوظيف http://tawdif.men.gov.ma.






وأشارت الوزارة، حسب البلاغ، إلى أنه يسمح بالمشاركة في هذه المباريات للحاصلين على شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو شهادة تعادلها والمتوفرين على مؤهلات نظرية وأكاديمية مماثلة في المسالك الجامعية للتربية؛ وشهادة الإجازة والمستفيدين من البرنامج الحكومي لتكوين عشرة آلاف إطار تربوي في مهن التدريس. كما يخول للحاصلين على شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية المستفيدين من البرنامج الحكومي لإعادة تأهيل 25 ألف إطار؛ وشهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها، المشاركة في هذه المباريات.

وأضافت الوزارة أنه فور نشر الإعلان عن إجراء المباريات من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، سيكون على المسجلين فقط (دون غيرهم)، المصادقة على الترشيح الإلكتروني وإيداع ملفات الترشيح بالمديريات الإقليمية التي يعبرون عن الرغبة في العمل بها، وذلك داخل الآجال التي ستحدد في الإعلان.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
رئيس جماعة أيت ماجدن بإقليم أزيلال يلتمس من وزير التجهيز تسوية وضعية مشروع بناء سد على واد لخضر بعد نسبه لإقليم قلعة السراغنة..
والي جهة بني ملال خنيفرة يترأس اجتماع المجلس الإداري للمركز الجهوي للاستثمار‎
نقابات فلاحية تستنكر قرار تحويل 80 مليون متر مكعب من ماء سد بين الويدان الذي لم يتبق بحقينته سوى 20 بالمائة إلى سد المسيرة
المستوصف الصحي ’سرمت’ بأيت بوكماز في حلة جديدة والساكنة تطالب ببناء قاعة للولادة وسور واقي(فيديو)
توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة لدعم القطاع الصحي وخلق المقاولات الذاتية ومحاربة الأمية بجهة بني ملال خنيفرة‎
أرملة عون سلطة بواويزغت توجه نداء مؤثر لعامل إقليم أزيلال(فيديو)
تشديد المراقبة على التنقل خلال عطلة العيد لتوطيد المكتسبات في مكافحة كورونا بفاس
ولاية أمن بني ملال تستقبل الفتاة الصغيرة إسراء وتحقق حلمها في ارتداء زي وظيفي متكاملة(فيديو)
تأخر الحصول على شهادة النجاح يثير مخاوف طلبة سلك الإجازة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال من المشاركة في مباراة التعليم والطلبة يناشدون العمادة
وفاة موظف بسجن تيفلت 2 بعد تعرضه لاعتداء من طرف معتقل ضمن الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بتمارة(بلاغ العام للملك)