أضيف في 11 أكتوبر 2021 الساعة 18:25


صرف 9099 معاشا لفائدة المتقاعدين الجدد التابعين لقطاع التعليم برسم سنة 2021 (الصندوف المغربي للتقاعد)


أطلس سكوب  ـ  (ومع) أعلن الصندوق المغربي للتقاعد أنه صرف 9099 معاشا لفائدة المتقاعدين الجدد التابعين لقطاع التعليم برسم سنة 2021.

وذكر بلاغ للصندوق المغربي للتقاعد أن عملية تخويل المعاشات لفائدة المتقاعدين الجدد التابعين لقطاع التعليم برسم سنة 2021 قد تمت بنجاح.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم صرف 9099 معاشا لفائدة المنخرطين الذين أحيلوا على التقاعد في 31 غشت 2021، لبلوغهم حد السن أو بناء على طلب، من ضمن 9286 ملفا مكتملا تم التوصل بها، أي بمعدل إنجاز ناهز 98 بالمائة.

وسجل الصندوق المغربي للتقاعد أنه بفضل هذا الأداء، الذي يعد ثمرة التنسيق بين الوزارة المعنية والخزينة العامة للمملكة ومصالح الصندوق، وكذلك اعتماد التدبير اللامادي لملفات تقاعد المعنيين بالأمر عبر المنصة «e- retraite CMR»، تمكن هؤلاء المتقاعدون الجدد من استلام معاشاتهم في الشهر الموالي لتاريخ حذفهم من الأسلاك دون انقطاع للدخل.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
دمنات.. جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة
بعد توقفها منذ 2004 بسبب عراقيل.. التوصل إلى حل لمشاكل تجزئة العمران بواويزغت
بعد غيابه جراء وعكة صحية لأزيد من شهر ونصف ساكنة ايت سيدي امحند بواويزغت تنظم استقبالا حارا ومميزا لممثلها بالمجلس الجماعي(فيديو)
الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ''جواز التلقيح'' كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية
النقابات متفائلة بعد لقائها الأول مع وزير التعليم شكيب بنموسى
كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى ( لمرابط)
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة