أضيف في 13 أكتوبر 2021 الساعة 23:48


تنويه بتدخل السلطات لتنظيم فوضى سوق واويزغت(صور)



أطلس سكوب  ـ واويزغت

 

في بادرة استحسنها الجميع، قام كل من السادة قائد مركز واويزغت ورئيس المجلس الجماعي وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة ورئيس جمعية حماية وتوجيه المستهلك بدائرة واويزغت واعوان السلطة والجماعة، صباح اليوم الاربعاء 13 أكتوبر الجاري تزامنا مع انعقاد السوق الأسبوعي، بحملة واسعة لتنظيم السوق الاسبوعي وتحرير الطريق الرئيسية ووضع حد لعرقلة حركة تنقل المواطنين والعربات.

 

ويشهد السوق الأسبوعي لواويزغت منذ مدة فوضى تتمثل في احتلال التجار لكل أرصفة الطريق الرئيسية التي تعتبر المتنفس الوحيد للمتسوقين والعربات وسيارات الأجرة والعربات المجرورة، حيث يجد المواطنون أحيانا صعوبات حتى في الخروج بدون بضاعة من الزحام.

 

ولقي تدخل السلطات والمجلس الجماعي والأجهزة الأمنية لتنظيم السوق الأسبوعي والطريق الرئيسية تزامنا مع انعقاد السوق الأسبوعي، استحسان المواطنين والتجار على حد سواء.


وتعالت أصوات من المنطقة تنادي باستمرار حملات مماثلة لتحرير كل الأرصفة المحتلة والملك العمومي المحتل وتطبيق القانون على الجميع.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
دمنات.. جسر إيمينفري الطبيعي موقع سياحي أخاذ نحتته الطبيعة
بعد توقفها منذ 2004 بسبب عراقيل.. التوصل إلى حل لمشاكل تجزئة العمران بواويزغت
بعد غيابه جراء وعكة صحية لأزيد من شهر ونصف ساكنة ايت سيدي امحند بواويزغت تنظم استقبالا حارا ومميزا لممثلها بالمجلس الجماعي(فيديو)
الحكومة تقرر، ابتداء من الخميس المقبل، اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ''جواز التلقيح'' كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية
النقابات متفائلة بعد لقائها الأول مع وزير التعليم شكيب بنموسى
كوفيد-19.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال العدوى ( لمرابط)
النقابة الوطنية للتعليم بأزيلال تكشف مجموعة من الاختلالات في قطاع التعليم وتعبر عن تضامنها مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..
شرطة بني ملال توقف مروج للمخدرات الثقيلة وتحجر حوالي 3 كيلوغرامات من الكوكايين‎‎
حان الوقت لزيادة عدد العاملين في طب المستعجلات بالمغرب (الدكتور ابراهيمي)
افتتاح معرض تشكيلي جماعي لفنانين من جهة بني ملال – خنيفرة