أضيف في 24 يناير 2023 الساعة 15:11


مجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير تحتفي بطلبتها وأطرها بعد نهاية الأسدس الأول (فيديو)


محمد كسوة

نظمت مجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق حفلا بهيجا بمناسبة انتهاء الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2022/2023 وذلك يوم أمس الإثنين 23 يناير 2023 بالمدرسة المركزية ببني عياط إقليم أزيلال.



وفي كلمة له بهذه المناسبة، نوه الشيخ مولاي إسماعيل بصير، المشرف العام لمجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق بمجهودات الطاقم التربوي والإداري، وبروح الصمود والانضباط والتفاني في العمل لنشر نور العلم ومحاربة ظلمات الجهل، رغم الصعوبات والمعيقات والظرفية الصعبة جدا، التي تم تجاوزها بفضل الله تعالى وبفضل توفر المؤسسة على فريق متكامل ومتآلف ومحب للعلم والمعرفة.



وأضاف مولاي إسماعيل بصير أن من أسباب نجاح المؤسسة في تحقيق طلبتها لنتائج مشرفة خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي الجاري هو الهم المشترك، وتظافر جهود مجموعة من الفاعلين والمتدخلين، وسهر الجميع كل من موقعه على نجاح أبناء وطننا الحبيب.



وأشاد مولاي إسماعيل بصير بالتطور الملحوظ لمستوى الطلبة والطالبات وتجاوز مختلف الملاحظات السابقة، داعيا جميع الأطر التربوية والإدارية إلى مواصلة العمل بجد ومثابرة، مع التأكيد على ضرورة وضع برنامج خاص خلال الأسدس الثاني لمواكبة المتعثرين من الطلبة في بعض المواد ودعمهم لتجاوز هذا التعثر في المستقبل.



وبعد الإنتهاء من عملية المداولات حرص المشرف العام لمجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق ببني عياط رفقة المدير التربوي الأستاذ صلاح الدين بصير وباقي الأطر التربوية والإدارية على توزيع بيانات النقط على مختلف تلاميذ المؤسسة بأسلاكها الثلاثة: الابتدائي والإعدادي والثانوي في جو من الحماس والتشجيع لمواصلة طريق طلب العلم والمعرفة والتربية على الأخلاق الحسنة.



وهنأ مولاي إسماعيل الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات، مشددا على أن المؤسسة لا تقتصر مهمتها على التلقين وتعليم العلوم فقط، ولكن مهمتها الكبرى هي التربية على السلوك والخلق الحسن، داعيا إياهم أن يكونوا خير سفراء للمؤسسة في مدنهم وأحيائهم ودواويرهم وبين أهاليهم وأصدقائهم.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
نقابة ترفض إحداث شركات جھویة لتوزیع الماء والكھرباء
بيان توضيحي من مكتب جمعية ايت شيكر بواويزغت (التفاصيل)
وزراء أفارقة يستعدون لطرد البوليساريو من الاتحاد الإفريقي
تنسيقية الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد تؤكد الاستمرار في مقاطعة تسليم النقط وتعلن عن برنامج نضالي
إحباط محاولة تهريب طن من مخدر الشيرا نواحي الراشدية
سفير الولايات المتحدة بالمغرب .. صاحب الجلالة الملك محمد السادس''صوت قوي'' ضد إنكار الهولوكوست، ومن أجل التسامح والتعايش
دكاترة المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين يجسدون أول وقفة احتجاجية وهذا مطلبهم
قافلة مؤسسة محمد الخامس للتضامن تحط الرحال بسرمت ايت بوكماز
موجة برد.. درجات حرارة تتراوح ما بين ناقص 8 و 3 درجات ابتداء من الأحد وإلى غاية الخميس بعدد من أقاليم المملكة (نشرة إنذارية)
أزيلال: مؤسسة محمد الخامس للتضامن تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من موجة البرد