أضيف في 19 مارس 2021 الساعة 00:05


موسم الهجرة السياسية نحو الأحزاب بدأت بجهة بني ملال خنيفرة.. استقالة المنسق الإقليمي لحزب الحمامة وشبيبته بالفقيه بن صالح


أطلس سكوب


قدم إبراهيم فضلي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الفقيه بن صالح يوم أمس الأربعاء 17 مارس 2021، استقالته من حزب "الحمامة"، معلنا في رسالة موجهة لرئيس الحزب عزيز أخنوش توصل الموقع بنسخة منه، استقالته من جميع المهام داخل الحزب.


وأفاد إبراهيم فضلي، في رسالة استقالته، أنه تقدم بالاستقالة من منصبه كمنسق إقليمي بإقليم الفقيه بنصالح، ومن مهامه كعضو المجلس الوطني للحزب.

وأرجع فضلي، سبب استقالته من الحزب، إلى المنسق الجهوي للحزب والمدير المركزي مصطفى بايتاس الذي يعتبر الذراع الأيمن لعزيز أخنوش ، بسبب سياسة التجاهل وعدم التنسيق والحفاظ على منهجية الاتصال والتواصل داخل الحزب.






ومن جهة أخرى وجهت الشبيبة التجميعية بإقليم الفقيه بن صالح اليوم الخميس 18 مارس الجاري رسالة استقالة جماعية إلى المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار من المهام المنوطة بهم بصفتهم أعضاء المكتب الجهوي بجهة بني ملال خنيفرة للشبيبة التجميعية وومثلي المكتب الإقليمي بالفقيه بن صالح والتمثيليات المحلية.

ل
وأرجع المستقلون سبب استقالتهم لكون المنسق الجهوي لا يقوم بمهامه المنوط بها طبقا للقوانين التنظيمية وكذلك انعدام الكفاءة والخبرة والتجربة في المجال السياسي لتدبير شؤون الهياكل التنظيمية وعدم الالتزام بتنفيذ مضامين الوثائق الصادرة عن اللقاءات التشاورية معقد النجاعة وانعدام التواصل مع مكونات الهياكل التنظيمية داخل الإقليم بمعية المدير الجهوي الذي لا يحيط الأعضاء بأدنى المعلومات التي من حقهم الاطلاع عليها.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المحكمة الدستورية تحسم جدل قانون الأحزاب
أكاديميون يسلطون الضوء على المنظومة الانتخابية ودينامية التغيير في المشهد السياسي الوطني (ندوة)
بنكيران يجمد عضويته داخل ’البيجيدي’ بسبب القنب الهندي ويقاطع العثماني
نبيلة منيب .. مسار نضالي حافل لقيادية بارزة في المشهد السياسي المغربي
بعد مرور أزيد من 20 سنة على اعتماد الكوطا النسائية.. هل لا تزال الحاجة قائمة لتمييز إيجابي لفائدة النساء في الانتخابات ؟ 1/2
انطلاق الإجتماعات التنسيقية الموضوعاتية الخاصة بتبسيط القرارات الإدارية الأفقية للجماعات الترابية والإدارات المعنية
مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون يتعلق باللوائح الانتخابية العامة
اتحاد نقابات التعليم العالي بدول المغرب العربي يندد بالممارسات التي تساهم في تشتيت المنطقة
مستشارون جماعيون بأفورار يستقيلون من حزب الحمامة
عاجل .. تعيين أمين عام جديد لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بعد إقالة عادل بركات