أضيف في 4 يونيو 2021 الساعة 00:22


التجمع الوطني للأحرار يقدم بأكادير التوجهات الكبرى لبرنامجه


أطلس سكوب  

 

أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس بأكادير، جولته الجديدة التواصلية لتقديم التوجهات الكبرى لـ برنامجه 2021-2026.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أن برنامج الأحرار يرتكز على خمس التزامات أساسية تشمل، الحماية من تقلبات الحياة، والكرامة في الولوج إلى الصحة، ومناصب الشغل للجميع، ومدارس قائمة على المساواة، وإدارة تتقن الإنصات.

وأضاف أن هذه الالتزامات تشكل أساس التعاقد السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار مع المواطنين، والتي تمت صياغتها خلال الجولات المختلفة من الإنصات الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مغربي ومغربية بعد رصد الإجراءات القابلة للتحقيق والتي تكتسي طابعا أولويا لدى شرائح واسعة من المجتمع.





وسجل أن الحزب سيقدم قريبا مجموعة من المقترحات لوضع وتنفيذ هذه الالتزامات، مشيرا إلى أن هذه الحملة التواصلية تهدف إلى تقديم برنامج معزز بالأرقام، محكم، وقابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقد سياسي مستقبلي سليم، ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المغاربة.

وأكد السيد أخنوش أن عرض برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار يأتي في مرحلة دقيقة تميزت، بانتشار جائحة كوفيد 19، والجهود المبذولة للتغلب على الآثار اللاحقة التي تسببت فيها هذه الأزمة الصحية العالمية.، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يأتي بعد إطلاق جلالة الملك محمد السادس لورش الحماية الاجتماعية الهام، وتقديم مضامين النموذج التنموي الجديد بالمغرب.

وحسب بلاغ تم نشره عقب هذا اللقاء، فإن الجولة الوطنية لـ"برنامج الأحرار"، تشكل فرصة للتأكيد على أهمية التواصل داخل التجمع الوطني للأحرار، بعد سلسلة من البرامج المماثلة في السنوات الماضي، من قبيل المؤتمرات الجهوية، وتقديم مسار الثقة، و100 يوم 100 مدينة، واللقاءات التواصلية للمكتب السياسي بالجهات، وخلاصات مرحلة ما بعد كورونا.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
ارتياح كبير يغمر أفراد الجالية المقيمين بتركيا إثر التعليمات الملكية بتسهيل عودتهم إلى بلدهم بأثمنة مناسبة
فعاليات سياسية من البام والسنبلة والحمامة والغزالة عن جهة بني ملال خنيفرة تلتحق بحزب الكتاب
’اللعبة الانتخابية ورهانات الحقل السياسي بالمغرب’
حزب الاستقلال يندد بالتصريحات ’اللامسؤولة والخرقاء’ للطغمة الحاكمة في الجزائر
إليكم لماذا يتعين على البرلمان الأوروبي عدم معاداة المغرب
مشكلة الجزائر تكمن في عقلية ترفض أن تتطور (كاتب )
حزبان مغربيان يؤديان اليوم فاتورة الترحال السياسي قبيل الانتخابات
العثماني: جلالة الملك أعطى تعليماته السامية من أجل استمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية
انطلاق عملية إيداع الترشيحات لملاحظة الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021
جلالة الملك يجدد تعليماته السامية من أجل التسوية النهائية لقضية القاصرين المغاربة غير المرفوقين الموجودين في وضعية غير نظامية ببعض الدول الأوروبية (بلاغ)