أضيف في 3 يوليوز 2021 الساعة 16:46


عاجل.. إحالة 12 شخصا بينهم 3 أطباء وممرض بالفقيه بن صالح على النيابة العامة متهمون بتكوين شبكة إجرامية للنصب وفبركة ملفات حوادث سير وهمية


أطلس سكوب


أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 2 يوليوز الجاري، 12 شخص، من بينهم ثلاثة أطباء وممرض وثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال على شركات التأمين بواسطة فبركة ملفات حوادث سير وهمية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد اكتشاف ملفات لحوادث سير بدنية وهمية تتضمن شواهد طبية مزورة، والتي تم الترتيب لها وتنفيذ أطوارها بمدينتي الفقيه ابن صالح وسوق السبت أولاد النمة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذا النشاط لإجرامي وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز أربع سيارات ودراجة نارية، فضلا عن مجموعة من الهواتف المحمولة و42 مطبوعا لشهادات طبية فارغة.

وقد تم إيداع تسعة من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الأطباء الثلاثة للبحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يوم أمس الجمعة.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط
المحكمة الدستورية ستشرع في تلقي الطعون الانتخابية طيلة الثلاثين يوما الموالية لتاريخ الإعلان عن نتيجة اقتراع 08 شتنبر لانتخاب أعضاء مجلس النواب (بلاغ)
جرائم غسل الأموال تتوزع على أربع محاكم
تنصيب رئيسة المحكمة الابتدائية بالعيون ووكيل الملك لديها
وضع 3 أشخاص متورطين في قضية فيديو يوثق توزيع مرشح للانتخابات نقودا على أشخاص، رهن تدابير الحراسة النظرية
تنصيب غزلان بلبول وكيلة للملك لدى المحكمة التجارية بطنجة و محمد واكريم رئيسا للمحكمة الابتدائية
تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية بالرشيدية والوكيل العام للملك بها
مراد سلطان في جلسة تنصيبه رئيسا للمحكمة الابتدائية لأزيلال يعد برفع منسوب ثقة المواطن في القضاء وتخليق الممارسة القضائية (فيديو)
بني ملال: تنصيب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية
اعتصام مفتوح بتيموليلت والمحتجون يلتمسون تدخل رئيس المحكمة الابتدائية بأزيلال (فيديو)