أضيف في 03 شتنبر 2014 الساعة 21 : 21


جنايات بني ملال تدين شخصا اغتصب امرأة متزوجة بعد سرقتها بست سنوات من السجن النافذ


جنايات بني ملال تدين شخصا اغتصب امرأة متزوجة بعد سرقتها بست سنوات من السجن النافذ

ل أ

 

  قضت محكمة الجنايات ببني ملال في جلستها العلنية مؤخرا بسجن لص، لست سنوات نافذة، من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح، والاغتصاب، وتعود تفاصيل القضية إلى فاتح غشت الجاري، حين عمد الشخص المدان، يلقب ب"الصولدي"، إلى اقتحام منزل بمدينة دمنات بأزيلال، وقام بإشهار سلاح أبيض في وجه ربة بيت متزوجة، كانت وحيدة بمنزلها، كما أقدم على اغتصابها بعد أن جردها من مبلغ ألفي درهم ومجوهرات.

وبعد توصل الشرطة القضائية بشكاية في الموضوع، فتحت الضابطة القضائية تحقيقا في الموضوع، بأمر من والي أمن بني ملال، حيث تم تشكيل مجموعات بحث تحت قيادة رئيس مفوضية الشرطة، وبتوجيه من طرف عبد العزيز زرعة، رئيس المنطقة الأمنية بأزيلال، وتمكنت عناصر المفوضية المشاركة في البحث وفي وقت وجيز، من إيقاف مجموعة من الأشخاص اللذين اشتبه في أمرهم بناءا على تطابق المواصفات التي أدلت بها الضحية، التي تعرفت على الجاني بعد مقابلتها به.

  وأوردت مصادر عليمة، أن التحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بدمنات مع الجاني كشفت أن القضية بدأت عندما ولج الجاني إلى منزل الضحية عن طريق تسلق جدار إحدى البنايات في طور البناء مجاورة لمنزلها بمدينة دمنات، وقام بوضع قناع على وجهه، عبارة عن خمار، قام بتمزيقه على مستوى العينين والفم، قبل أن يباغتها، وبيده سلاح أبيض عبارة عن سكين، وذكرت المصادر، أن الجاني، عمد بعد إحكام قبضته على الضحية، إلى اغتصابها، بعد أن منعها من الصراخ والإستغاثة، وأجبرها على تسليمه مبلغ 20.000 درهم، وهاتف نقال بالإضافة إلى خاتم من الذهب.

وأشارت مصادر مقربة، أن الجاني، أقدم قبل مغادرته مسرح الجريمة، بمدينة دمنات، على ممارسة الجنس مع الضحية، مستغلا انهيارها النفسي، وقالت المصادر " إن اللص المدان حرص لكونه من ذوي السوابق العدلية، على عدم ترك أية آثار لجريمته، بعد أن أخذ معه الملابس الداخلية للضحية التي تحمل دلائل حول جريمته"، وأضافت المصادر، أن الجاني، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن التي تم ضبطها من طرف عناصر البحث تبين أنه قام بسرقة حلي ذهبية ومبالغ مالية من داخل منزل أحد التجار بمدينة دمنات وذلك في وقت سابق، وقام ببيعها لأحد تجار الذهب بمدينة قلعة السراغنة.

  وأحالت الضابطة القضائية الجاني، الملقب ب"الصولدي"، على محكمة الجنايات ببني ملال،  حيث مثل أمام الوكيل العام للملك، يوم الاثنين 4 غشت، حيث أمر بتقديمه في حالة اعتقال على قضاء الحكم، الذي أدانه بست سنوات سجنا نافذا، من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاغتصاب.


تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- Sefrou

Hanine

Walah ila hchouma had sa3louk thekmo 3lih avec 6ans dilach had 6ans ??? gol lhad l9adi lihkem ila kanet omoho aw khto aw sa femme bach 3adi yech3er??? normalement rah i3dam o9lil 3lih khaskom tchoufo t3adlo chwia dial l9anon rah had chi c'est correcte okhas had nas likay9omo bhad la3mal yetrabaw meziaaaaaaaaaaaaaaaaaaan c vrais kayin lfa9r okayen bezaaaf dial lmachakil mais machi 3la hsab kamat nas khrin nhalo les problem heta had la femme peut etre dak 2000dk chhal ohia tejme3 fiha... ofih hia lkarama dialha li peut etre n9edro nbi3o une ville aw plus onanesawiwhach la fin nhekmo 3la had lehma avec 6ans bach ijih l3afw apres idawez 1ans makamelch wekhrej idir akter wahchouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuma wach hna mselmin aw ghir kangoloha bla bouche

في 21 شتنبر 2015 الساعة 41 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
أساتذة جامعيون يمثلون أمام القضاء في إطار فضيحة 'الجنس مقابل النقط'
يوم دراسي بالمحكمة الابتدائية بأزيلال حول مناهضة العنف ضد النساء(فيديو)
ترشيد الاعتقال الاحتياطي يعد من أولويات تنفيذ السياسة الجنائية (السيد الداكي)
وهبي : وزارة العدل بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع قانون المسطرة الجنائية
اعتصام ''مي عائشة'' واحتجاجها امام جماعة بني ملال ينتهي بها إلى ردهات المحاكم
تعزيز حماية القضاء للحقوق والحريات أهم محاور عمل وزارة العدل برسم السنة المالية 2022 (وزير)
محكمة الاستئناف تضاعف العقوبة الحبسية التي أدين بها ابتدائيا شابين متهمين في قضية هتك عرض قاصر بواويزغت
يوم دراسي حول ''البحث التمهيدي في جنحة حيازة عقار''
المحكمة الدستورية تلقت 62 عريضة طعن بشأن المنازعات المتعلقة بانتخاب أعضاء مجلس النواب
بني ملال: إحالة أربعة أشخاص بينهم شرطيان على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية