أضيف في 15 أكتوبر 2014 الساعة 12:50


مقرقب يقتل مسنا بتسليت ويشتم لاجودان ديال درك واد العبيد


 

أطلس سكوب

أوقع حادث الاعتداء الذي تعرض له العديد من المواطنين بتسليت بأزيلال أول ضحية في عقده السادس، كان يدعى قيد حياته الحضري علي، المسن أصيب في حادث الانفلات الأمني بالمنطقة، لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح الثلاثاء 14 أكتوبر الجاري، وحسب مصادر طبية فالضحية الذي لم  يتمكن من تجاوز مرحلة الخطر، بعد إدخاله إلى قاعة الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال، مصابا بطعنات على مستوى الرأس والعنق، منذ يوم الجمعة الأخير.

ووفق شهود عيان، فقد كان الضحية " ع ح"، من بين المصابين في حادث الاعتداء الجماعي على ساكنة من منطقة تسليت بأزيلال، نفذه ثلاثة أشخاص مسلحين، قالت المصادر، أن اثنين منهم، كان في حالة غير عادية بعد تناولهم لحبوب الهلوسة "القرقوقبي"، كما أصيب في الحادث، ابن الهالك، وفتاة في عقدها الثاني.

ونشر الحادث الرعب والهلع في أوساط الساكنة، كما تسبب الحادث في مضاعفات نفسية لأطفال المنطقة، والغريب أن الجاني اثناء عملية ايقافه بتعاون الساكنة، عرض لاجودان بمركز واد العبيد للسب والقذف والتهديد، ما جعل العديد من المواطنين يعبرون عن دهشتهم لما يحدث بالمنطقة، وقال مواطن التقته أطلس سكوب " إن التساهل مع الجناة هو الذي كون منهم أبطالا.................".

وتسبب الحادث، في احتقان بالمنطقة، حيث نفذت ساكنة تسليت يوم الثلاثاء  14 اكتوبر 2014مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام، من أجل لقاء عامل أزيلال، وجهتها السلطات إلى المركز القضائي بالمدينة بسبب غياب العامل عن مكتبه، وفي تصريحات متطابقة أكد العديد من المحتجين أن بعض أقارب الجناة، يهددونهم بالانتقام والقتل، بعد إبلاغهم السلطات عن الحادث.

يتبع




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
إيداع خمسة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال والاستيلاء على عقارات الغير
النيابة العامة بأزيلال تنظم لقاء تنسيقيا لوضع استراتيجية لمحاربة الهدر المدرسي وحماية حق الطفولة في التعليم
مستجدات قضية الرشوة : ايداع أحد نواب رئيس جماعة تاونزة السجن المحلي بأزيلال
اعتقال أحد نواب رئيس جماعة تاونزة متلبسا بتسلم رشوة من مقاول ينحدر من أزيلال
أول حكم قضائي يجرم العنف النفسي بالمغرب
'' مناهضة العنف ضد النساء '' محور يوم تحسيسي بمحكمة الاستئناف ببني ملال
أساتذة جامعيون يمثلون أمام القضاء في إطار فضيحة 'الجنس مقابل النقط'
يوم دراسي بالمحكمة الابتدائية بأزيلال حول مناهضة العنف ضد النساء(فيديو)
ترشيد الاعتقال الاحتياطي يعد من أولويات تنفيذ السياسة الجنائية (السيد الداكي)
وهبي : وزارة العدل بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع قانون المسطرة الجنائية