أضيف في 04 شتنبر 2014 الساعة 33 : 13


تفكيك عصابة خطيرة مختصة في سرقة الهواتف النقالة ببني ملال


تفكيك عصابة خطيرة مختصة في سرقة الهواتف النقالة ببني ملال

أ ل

 

 أفادت مصادر مطلعة الجريدة أن عناصر الدرك الملكي بسرية أولاد امبارك بإقليم بني ملال، تمكنوا  مؤخرا من تفكيك عصابة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص، وأوضحت المصادر، أن ثلاثة من الموقوفين من ذوي السوابق العدلية في السرقة، اثنين منهم في عقدهما الثاني، سبق أن قضوا عقوبة سجنية، فيما لايزال شخص رابع في حالة فرار.

وأوردت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد امبارك، شنوا حملة تمشيطية، بعد توصلهم بالعديد من المعطيات حول نشاط أفراد العصابة، سالفة الذكر، حيث بلغ عدد ضحاياهم أزيد من 15 شخصا، عمد أفراد العصابة إلى سلبهم الهواتف النقالة بطريقة احتيالية، عبر الطريق الوطنية رقم 8 ، الرابطة بين مدينتي بني ملال ومراكش.

وكشفت مصادر مقربة، في اتصال مع الجريدة أن الجناة، يقومون بتمويه ضحاياهم، أغلبهم من سائقي السيارات، حيث يطوفون بشكل جماعي بنوافذ السيارة، تحت حجة الرغبة في الحديث إلى السائق، قبل أن يفاجئه أحدهم، بسرقة هاتفه النقال، ليختفي الجميع عن الأنظار، في الخلاء المجاور لمقر السوق الأسبوعي لخميس أولاد امبارك التابع للنفوذ الترابي لإقليم بني ملال.

وذكرت المصادر، أن الازدحام الكبير الذي تشهده الطريق الوطنية رقم 8، كل يوم خميس، الذي يصادف تاريخ انعقاد السوق الأسبوعي بأولاد امبارك، يسهل نشاط عصابة سرقة الهواتف النقالة، التي ذهب ضحيتها أزيد من 15 ضحية خلال الشهر المنصرم.

وحسب المصادر المقربة ذاتها، فقد تم فتح تحقيق مع الأشخاص الثلاثة الموقوفين، قبل تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية لبني ملال، فيما أصدرت مذكرة بحث بحق العنصر الرابع الذي لايزال يوجد في حالة فرار.

 




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الوكيل العام للملك يتفاعل مع فيديو تشجب فيه سيدة تبرئة 17 متهما باغتصابها وشقيقاتها
عاجل : مستجدات محاكمة صاحب مطعم ’طاجين أزود’ بأزيلال
محكمة الاستئناف ببني ملال تصدر حكمها على بطلي الخيانة الزوجية بتيموليلت
عاجل : النيابة العامة بأزيلال تقرر متابعة صاحب مطعم’طاجين أزود’ في حالة اعتقال
التفتيش القضائي يساهم في الرفع من نجاعة أداء العمل بالمحاكم ويعزز ثقة المواطن في العدالة (السيد الداكي)
تأجيلات متوالية لملفات كبيرة على طاولة محكمة الاستئناف بالبيضاء
بني ملال : ممرض عمومي وآخر متدرب وسائقا سيارتي إسعاف وعامل بالإنعاش الوطني في قلب فضيحة سرقة معدات طبية مخصصة للمنفعة العامة
متابعة 8 أشخاص في قضية نصب واحتيال وتزوير فواتير علاجات طبية
فتح بحث قضائي للقيام بالأبحاث والتحريات اللازمة حول التلاعب في عدد من الصفقات العمومية الخاصة بقطاع الصحة (بلاغ الوكيل العام للملك)
النساء القاضيات بالمغرب.. مكتسبات إيجابية وآفاق جد واعدة (ندوة)