أضيف في 29 يونيو 2021 الساعة 15:47


تكريم المتفوقين دراسيا في حفل اختتام الموسم الدراسي للتعليم الأولي والابتدائي بمجموعة مدارس طلحة أزيلال



أطلس سكوب - إغيل نمعراض

نظمت جمعية شباب إغيل للتنمية والتربية والثقافة، السبت الماضي 26 يونيو الجاري، حفلا ترفيهيا، بالوحدة المدرسية ازناكن حفلا بمناسبة اختتام الموسم الدراسي، لفائدة  أطفال التعليم الأولي وتلامذة التعليم الابتدائي بمدرسة ازناكن بدوار إغيل نمعراض جماعة تامدة نومرصيد بإقليم أزيلال.


وحضر هذا الحفل البهيج  السيد مدير المؤسسة و نائبه، رفقة الأطر التربوية العاملة بالمؤسستين  وممثل السلطة المحلية وتلاميذ المؤسسة.

وكان لتلاميذ وأطفال دوار إغيل نمعراض موعد مع قطف ثمار الموسم  ونيل بعض الجوائز التحفيزية على سلوكهم  الطيب وجدهم ونشاطهم المتواصل  طيلة الموسم الدراسي. والاحتفاء بهم رفقة أمهاتهم وأبائهم والأطر التربوية العاملة بالمؤسستين التعليميتين ازناكن واغيل بالإضافة إلى مربية التعليم الأولي.



 وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والعزف على نغمات النشيد الوطني وترديده من قبل جميع الحاضرين و الحاضرات، وفي كلمته الافتتاحية نيابة عن السيد رئيس جمعية شباب إغيل للتنمية والتربية والثقافة السعيد انفضواك ، تقدم السيد الحسين ننحكامن نائب رئيس الجمعية، بالشكر الجزيل لمدير مجموعة مدارس طلحة والأطر التربوية العاملة بالمؤسستين و مربية التعليم الأولي على مجهوداتهم الجبارة المبذولة طيلة الموسم الدراسي.

من جهته شكر السيد محمد المير مدير مجموعة مدارس طلحة  الابتدائية، الحضور الكريم وأعضاء جمعية شباب إغيل للتنمية والتربية والثقافة على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وأعضاء جمعية الخير على التنشيط  وجميع الآباء والأمهات على الحضور، والأطر التربوية العاملة بالمؤسستين ومربية التعليم الأولي على مجهوداتها التي  تأتي في إطار تنزيل وتنفيد تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده في إطار النهوض بالتعليم الأولي في المناطق القروية وتعميمه ايضاً.



وتخلل الحفل الختامي مجموعة من الأنشطة التربوية والثقافية أناشيد، مسابقة ثقافية، ألعاب وبهلوان، كما تم توزيع شواهد تقدير لمدير المؤسسة رفقة الأساتذة العاملين بالوحدتين المدرستين والتلاميذ الفائزين في المسابقة الثقافية والتلاميذ المتفوقين في المستويات الستة الأولى و تحفيزهم على جدهم ونشاطهم كما تم التنويه بالمتفوقين والمتفوقات سلوكا ونشاطا وأخلاقا ودراسة.

واستحسن آباء و أمهات التلاميذ هذه المبادرة النبيلة التي تسعى من خلالها جمعية شباب إغيل للتنمية والتربية والثقافة إلى تشجيع أبناء المنطقة على العمل والاجتهاد، تنفيذا للأهداف المسطرة في قانونها الأساسي والتي أُسِّسَت الجمعية لتحقيقها وتحفيزهم لمزيد من العمل في الموسم الدراسي المقبل.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الإعلان عن اعتماد ماستر جديد في تخصص الدراسات العربية بجامعة السلطان مولاي سليمان، كلية متعددة التخصصات خريبگة.
اجتماع تنسيقي جهوي ببني ملال مع هيئة منسقي التفتيش الجهوي التخصصي‎‎
بني ملال-خنيفرة: 190 جمعية ستشرف على تسيير 1264 قسما مدمجا للتعليم الأولي
نتائج طلبات دعم مشاريع الجميعات الراغبة في تسيير أقسام التعليم الأولي المدمجة بالمؤسسات التعليمية العمومية بجهة بني ملال-خنيفرة، برسم الموسم الدراسي 2022-2021.
خريبكة: تنظيم ندوة دولية حول الرياضيات وعلوم البيانات ما بين 28 و30 أكتوبر المقبل
جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال تطلق ''أكاديمية اللغة الانجليزية''
مذكرة الى رؤساء الجامعات حول التسجيل بالتكوينات الاساسية
أستاذ رياضيات ببني ملال يتوج بجائزة عالمية بالهند كأحسن أكاديمي لسنة 2021
وزارة التربية الوطنية تصدر مذكرة بخصوص برنامج العمل التربوي لإنجاح الدخول المدرسي
عملية تسجيل الطلبة الجدد بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال تمر في ظروف عادية..(فيديو)