أضيف في 19 مارس 2021 الساعة 00:05


موسم الهجرة السياسية نحو الأحزاب بدأت بجهة بني ملال خنيفرة.. استقالة المنسق الإقليمي لحزب الحمامة وشبيبته بالفقيه بن صالح


أطلس سكوب


قدم إبراهيم فضلي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الفقيه بن صالح يوم أمس الأربعاء 17 مارس 2021، استقالته من حزب "الحمامة"، معلنا في رسالة موجهة لرئيس الحزب عزيز أخنوش توصل الموقع بنسخة منه، استقالته من جميع المهام داخل الحزب.


وأفاد إبراهيم فضلي، في رسالة استقالته، أنه تقدم بالاستقالة من منصبه كمنسق إقليمي بإقليم الفقيه بنصالح، ومن مهامه كعضو المجلس الوطني للحزب.

وأرجع فضلي، سبب استقالته من الحزب، إلى المنسق الجهوي للحزب والمدير المركزي مصطفى بايتاس الذي يعتبر الذراع الأيمن لعزيز أخنوش ، بسبب سياسة التجاهل وعدم التنسيق والحفاظ على منهجية الاتصال والتواصل داخل الحزب.

ومن جهة أخرى وجهت الشبيبة التجميعية بإقليم الفقيه بن صالح اليوم الخميس 18 مارس الجاري رسالة استقالة جماعية إلى المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار من المهام المنوطة بهم بصفتهم أعضاء المكتب الجهوي بجهة بني ملال خنيفرة للشبيبة التجميعية وومثلي المكتب الإقليمي بالفقيه بن صالح والتمثيليات المحلية.

ل
وأرجع المستقلون سبب استقالتهم لكون المنسق الجهوي لا يقوم بمهامه المنوط بها طبقا للقوانين التنظيمية وكذلك انعدام الكفاءة والخبرة والتجربة في المجال السياسي لتدبير شؤون الهياكل التنظيمية وعدم الالتزام بتنفيذ مضامين الوثائق الصادرة عن اللقاءات التشاورية معقد النجاعة وانعدام التواصل مع مكونات الهياكل التنظيمية داخل الإقليم بمعية المدير الجهوي الذي لا يحيط الأعضاء بأدنى المعلومات التي من حقهم الاطلاع عليها.




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
وزير التربية الوطنية شكيب بنموسى يدعو النقابات إلى طاولة الحوار.
الملك محمد السادس يعين أيت الطالب وزيرا للصحة خلفا للرميلي
الاشتراكي الموحد يطرد 15 مستشارا عقدوا تحالفات مع أحزاب يعتبرها إدارية وخطا أحمر بينهم مستشارين من أزيلال
البرنامج الحكومي 2021-2026.. الأرقام الرئيسية
الخطاب الملكي دعوة للانتقال إلى السرعة القصوى في تنفيذ مختلف المشاريع والإصلاحات (أكاديمي)
الملك محمد السادس يدعو إلى التحلي بالواقعية ومواصلة العمل بكل مسؤولية على الرغم من المكاسب التي تحققت في تدبير الأزمة الوبائية
كرونولوجيا الحكومات المغربية منذ الاستقلال
ترشيح راشيد الطالبي العلمي والنعم ميارة لرئاسة ، على التوالي، مجلسي النواب والمستشارين
تقليص عدد القطاعات في الهندسة الحكومية الجديدة سيساعد على التنسيق بين مكوناتها (أكاديمي)
الملك محمد السادس يعين أعضاء الحكومة الجديدة