أضيف في 24 يوليوز 2021 الساعة 11:18


دوري تمرروت واولى بمناسبة عيد الاضحى المبارك يجذب شباب المنطقة


أطلس سكوب - عمر أيت الغالين



عشق الساحرة المستديرة لايتوقف، هكذا هو منطق الحياة، كيف لا وقد افرحت شعوب وأدخلت شعوبا أخرى في حزن عميق ربما استمر لسنوات فعالم المستطيل الأخضر شاهد على الكثير من هذه الأحزان، إننا في حضرة كرة القدم التي جعلت من حلم الشعوب عامة والفقيرة خاصة واقعا ملموسا، ممارستها جعل الكثيرين يلجأون إليها لتحقيق طموحاتهم وهي الوصول إلى الاحتراف.



مشوار ألف ميل يبدأ بخطوة مقولة تنطبق على شباب منطقة تمرووت جماعة واولى إقليم أزيلال  وتحديدا على ضفاف سد  أيت تشوريت كما العادة على الموعد، فمع اقتراب مناسبة عيد الأضحى المبارك يعقدون العزم، على تنظيم الحدث الأبرز، إنه الدوري الكروي المنتظر.




لا حديث سوى عن المواجهات النارية المرتقبة في هذه الفترة التي ستمتد من 22 يوليوز إلى غاية العاشر من غشت المقبل، الأبطال من جميع نواحي المنطقة على أتم  الاستعداد من أجل بلوغ هدف واحد وهو التتويج باللقب الأغلى.



وقد قبل سكان المنطقة التحدي، ويرون أن في كرة القدم بشارة أمل لعبور ضبابية الوضع الحالي الذي يمر به العالم أجمع، أبطال من صنف اتحاد تمرووت، شباب تمرووت، شباب تاكيوت، اتحاد تاكيوت، نجوم تفريت، وفاء واولى، اتحاد ايت بوهوش، اتحاد ايت بادو، اتحاد ، اوشان، أمجاد وشباب إغير،نجوم الفايسبوك، اقدارن، اتحاد ايت عمر رجاء ابشير، شباب الرقاد، اتحاد تاكست، اتحاد تفدجنة، نسور ورجاء تاكست أجمعوا على إنجاح عرس كروي لا يأتي كل يوم.



كانت ضربة البداية بالأمس عندما حقق أصحاب الأرض والجمهور شباب تمرووت الفوز  على نسور تاكست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مكرسين بذلك تفوقهم التاريخي  على نسور تاكست الذين لم يحالفهم الحظ مرة أخرى أمام فريق متمرس في هكذا دوريات كشباب تمرووت.




المنافسة على اللقب تشتعل مع مرور أيام المسابقة، فهل يستغل شباب تمرووت عامل الأرض لكتابة تاريخ جديد في سجلات المتوجين، أم سنكون على موعد مع بطل جديد سيشكل الاستثناء في نسخة هذا العام؟ الإجابة ستظل عالقة إلى تاريخ العاشر من غشت المقبل.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة .. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بانهزامه أما نظيره البرازيلي (فيديو )
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة ( ليتوانيا 2021 ).. المغرب يلج نادي الثمانية الكبار للعبة
المنتخب الوطني المغربي يتأهل إلى ربع نهاية كأس العالم عقب تفوقه على نظيره الفنزويلي (3-2)(فيديو)
العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (بلاغ)
متخصص في علوم الرياضة الحديثة يصدر مؤلفين حول الإعداد البدني الرياضي والاعداد الذهني الرياضي..
مونديال كرة القدم داخل القاعة ( ليتوانيا 2021 ).. اكتمال عقد المنتخبات الـ16 المتأهلة إلى دور الثمن
مونديال ليتوانيا 2021.. المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره البرتغالي ( 3- 3) و يلاقي فنزويلا في الثمن(فيديو)
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة: المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره التايلاندي 1-1(فيديو)
كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة-ليتوانيا 2021 (الجولة 1-المجموعة 3).. المنتخب المغربي يتفوق على منتخب جزر سليمان 6-0(فيديو)
تصفيات مونديال 2022: ايطاليا تتعثر ونتائج كاسحة لألمانيا واسبانيا وانكلترا وبلجيكا