أبو وليد :
في ظروف و أسباب غامضة اهتزت بعد ظهر يوم السبت 19 شتنبر الجاري عائلة “م-لك” بحي النصر على خبر وفاة شاب ، يبلغ من العمر 18 سنة حل ضيفا لدى أقربائه منذ شهر من الرباط ، بعد أن تناول الضحية وجبة الغداء مع العائلة في ظروف عادية و صعد إلى غرفته للاستراحة و بعد ساعات تقول مصادرنا شعرت إحدى فتيات رب الأسرة بصداع خرفان العيد فصعدت إلى الأعلى لتفاجأ بالضحية معلقا بحبل بمكان بدولاب الغرفة فأشعرت والدها الذي تأكد له انتحار الشاب واتصل حالا بوالد الضحية فأخبره بالفاجعة كما تم الاتصال برجال الدرك الملكي الذين سارعوا إلى عين المكان ووقفوا على الحادث ليتم نقل الشاب إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل التشريح، في ما تم الاستماع في محضر رسمي لمجموعة من عائلة الضحية وأضافت مصادرنا أن أسباب الانتحار مازالت مجهولة .